التقى رئيس أمل بوسعادة كمال قاسيمي مساء أول أمس مع اللاعبين، في اجتماع بحضور الطاقم الفني للرفع من معنوياتهم، وإزالة حالة الشك التي بدأت تنتابهم عقب الخسارتين الأخيرتين أمام اتحاد بلعباس وشبيبة سكيكدة، وكذا الإقصاء من منافسة كأس الجزائر على يد شباب باتنة، حيث كانت المناسبة فرصة لحثهم على ضرورة نسيان هذه الإخفاقات، والتركيز على بقية مشوار البطولة.
قاسيمي وسعيا منه لإبعاد الضغط على اللاعبين، اعتبر حصيلة فريقه إلى حد الجولة السابعة للرابطة المحترفة الثانية موبيليس إيجابية، وتتماشى مع الإمكانيات التي يعمل بها الجهاز الفني، نافيا أن تكون الإدارة قد رفعت العارضة عاليا، على اعتبار أن ضمان البقاء يبقى برأيه الهدف الأسمى. من جهة أخرى عمد المدرب بوقرة، الذي هدد أول أمس بالاستقالة، إلى برمجة مباراة ودية مساء أول أمس بملعب عبد اللطيف مختار، مع نجم مسعد من بطولة جهوي رابطة البليدة، حيث مكنته من إقحام بعض الوجوه ومنحها فرصة كسب «المنافسة»، استعدادا لمقابلة يوم الجمعة أمام شباب عين فكرون.
وبعيدا عن هذه الأجواء، ينتظر أن تتعاقد الإدارة مع مؤسستين محليتين في شكل «سبونسور»، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية خلال الساعات القليلة القادمة.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى