عبرت إدارة شبيبة القبائل عن أملها في الحصول على 1000 تذكرة، وهذا لتمكين الأنصار من حضور القمة الواعدة، المرتقبة هذا الجمعة أمام مولودية الجزائر بملعب عمر حمادي، معتبرة حصة 500 تذكرة التي منحتها إدارة العميد لا تفي بالحاجة ولا تستجيب لرغبة الجماهير القبائلية الواسعة.
مصدر مسؤول في الكناري كشف للنصر، بأن إدارة الشبيبة تقدمت بطلب لنظيرتها من المولودية للرفع من «كوطة» التذاكر، موضحا أن الفريق سيدخل في تربص قصير بداية من صبيحة يوم غد الخميس بفندق ميناء سيدي فرج، وهذا لمواصلة تحضيراته للكلاسيكو، مضيفا بأن كامل التعداد سيكون تحت تصرف الطاقم الفني، بعد التحاق اليوم الأربعاء الثنائي الدولي زيتي والحارس دوخة بالمجموعة.
إلى ذلك تعاقدت الإدارة مع شركة التأمين «غاما»، لتكون أحد ممولي الفريق خلال هذا الموسم في شكل سبونسور، ولو أن حمل شعار هذه الشركة  على أقمصة اللاعبين قد تم تأجيله إلى مباراة الجولة التاسعة أمام اتحاد الحراش بملعب أول نوفمبر.
من جهة أخرى أكد المدرب دومينيك بيجوتا، بأنه لا يعارض فكرة تدعيم الجهاز الفني بمدرب مساعد خلفا لكبير المستقيل، معربا عن ارتياحه لظروف العمل والأجواء التفاؤلية السائدة قبل الكلاسيكو، مشيرا إلى أنه يملك فكرة واضحة حول المولودية، ولو أنه طلب من اللاعبين عدم الاكتراث بوضعيتها ومشاكلها الداخلية والتركيز على اللقاء.  
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى