أنصار المكرة يحضّرون لغزو بوعقل والرابطة تثبّت عقوبة جديات
أكد مدرب اتحاد بلعباس معز بوعكاز، بأن إرادة لاعبيه صنعت الفارق عشية الجمعة الماضي أمام اتحاد حجوط، وسمحت لهم بتحقيق فوز ثمين أبقاهم في الريادة.
وثمن التقني التونسي العزيمة التي لعب بها أشباله قائلا: «دور اللاعبين كان إيجابيا، فإرادتهم في الفوز كانت كبيرة جدا، وقد ضاعفوا مجهوداتهم وحاولوا قدر المستطاع تصحيح الأخطاء المرتكبة في لقاء البرج، ورغم الغيابات التي عرفتها التشكيلة، إلا أن فريقي عرف كيف يسيّر مجريات المواجهة وحققنا فوزا مستحقا»،.
وأضاف مدرب المكرة بأن المشوار لا يزال طويلا، وفريقه يسعى في الوقت الحالي للبقاء في الصدارة، سيما وأنه وسع الفارق عن ملاحقيه مجددا إلى 3 نقاط.
وكان بوعكاز قد أحدث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، سيما على مستوى خط الدفاع الذي تلقى ثلاثية في برج بوعريريج.
وستكون تشكيلة المكرة محرومة في اللقاء القادم، من خدمات لاعب الوسط المتألق لعباني، وهذا بسبب العقوبة إثر تلقيه للإنذار الرابع، في الوقت الذي رفضت فيه لجنة العقوبات الطعن الذي تقدمت به إدارة الاتحاد، وأبقت على عقوبة اللاعب جديات المقدرة بأربعة لقاءات كاملة.
وشرع أنصار المكرة المعروفين بـ»العقارب» في التحضير من الآن لغزو مدرجات الحبيب بوعقل بوهران، الجمعة القادم بمناسبة الديربي الذي سينزل فيه فريقهم، ضيفا على أولمبي أرزيو.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى