استاء مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني كثيرا من الهزيمة المسجلة أول أمس السبت أمام سريع غليزان، برسم الجولة الثامنة للرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-، لأنه كان يراهن كثيرا على هذه المواجهة للعودة بنتيجة ايجابية، يتدارك من خلالها الفريق هزيمته الأخيرة أمام اتحاد العاصمة، وبالمرة يحسن وضعيته في جدول الترتيب.
هذا وحمّل المدرب البجاوي مسؤولية هذا التعثر الثاني على التوالي للمهاجمين، حيث قال في هذا الصدد: «لقد  عدنا في المباراة وتمكنا من فرض منطقنا وخلق عدة فرص سانحة للتهديف، غير أن عناصر القاطرة الأمامية عجزت عن ترجمتها، وإحراز هدف على الأقل  يمكن الفريق من معادلة النتيجة، وعلينا أن نعمل على معالجة مشكل نقص الفعالية تحسبا للقاءات القادمة».
على صعيد آخر اجتمع مساء  أمس الأحد مجلس إدارة الموب، وهذا لأجل النظر في طلب الأنصار، والمتمثل في مقاطعة نهائي الكأس الممتازة المرتقب يوم الفاتح نوفمبر بملعب الشهيد  حملاوي بقسنطينة أمام وفاق سطيف، والفصل في هذا الأمر الذي قسم حسب المعلومات المستقاة من محيط  الفريق، أعضاء ذات  المجلس بين مؤيد للمقاطعة ومطالب بالتنقل إلى قسنطينة وإجراء نهائي «السوبر».
للإشارة سيتم الإعلان عن القرار النهائي خلال الاجتماع المقرر عقده هذا المساء مع ممثلي الأنصار، بالقاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى