لم تمر الحادثة التي وقعت بين متوسط ميدان السنافر عنتر بوشريط و المهاجم بولان فوافي، قبل 24 ساعة عن مباراة سريع غليزان مرور الكرام على المسيرين، حيث أن الإدارة قررت توقيف بوشريط إلى غاية مثوله أمام المجلس التأديبي، و هي أول مرة تتخذ فيها الإدارة قرارا من هذا النوع، خاصة بعد توالي النتائج السلبية على بيت الشباب.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المسيرين عقدوا اجتماعا طارئا صبيحة أمس، من أجل الفصل في قضية بوشريط و فوافي، خاصة بعد أن تقدم المهاجم الملغاشي بطلب إلى الرئيس حداد بفسخ العقد و مغادرة الشباب، متحججا بأنه لم يعد يجد راحته في الفريق.
و كان أول قرار اتخذ من طرف مسيري الشباب خلال اجتماعهم صبيحة أمس هو توقيف متوسط الميدان عنتر بوشريط من جميع المنافسات إلى إشعار لاحق، و البداية ستكون من المباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية.
و استنادا إلى مصادر النصر فإن متوسط الميدان عنتر بوشريط سيواصل التدرب بصفة طبيعية، حيث أن قرار المسيرين يمس المباريات الرسمية فقط، و ليس الحصص التدريبية، حيث أن العقوبة ستكون بحرمانه من اللعب في المباريات الرسمية.
و ما يتوجب الإشارة إليه هو أن الإدارة الحالية تواصل دفع ثمن تأخر إعدادها القانون الداخلي، حيث أنه إلى غاية كتابتنا هذه الأسطر لم يوقع لاعبو الشباب أي قانون داخلي، ما يعني أن المسيرين لا يحق لهم تطبيق القانون الداخلي على اللاعبين و هو ما سيورط الإدارة أكثر.
حداد يطلب عقد اجتماع طارئ مع مسؤولي طاسيلي اليوم
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد قد اتصل بمسؤولي "طاسيلي" و طلب منهم عقد اجتماع طارئ اليوم بمقر الملاك بالجزائر العاصمة، حيث أن الرئيس حداد سيطلب من مسؤولي "طاسيلي" اتخاذ قرارات صارمة في الساعات القليلة المقبلة.
و حسب ذات المصادر فإنه سيتم خلال اجتماع اليوم تعيين المدير العام الجديد، حيث أن رئيس مجلس الإدارة محمد حداد قدم بعض الأسماء إلى مسؤولي طاسيلي من أجل الفصل في أحدهم، خاصة و أنه لم يعد قادرا على التوفيق بين المنصبين رئيس مجلس الإدارة و المدير العام.
غوميز يصر على حضور الاستئناف
اضطر المدرب الجديد لشباب قسنطينة إلى إلغاء رحلته إلى الكامرون، خاصة بعد أن وقف على مهزلة غليزان، حيث أنه سافر إلى فرنسا من أجل تجديد تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، على أن يكون حاضرا في حصة الاستئناف من أجل الإشراف على الحصة التدريبية.
و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن المدرب الجديد للشباب قد اجتمع باللاعبين، خاصة المغتربين و كوني، الذين قرروا التنقل إلى فرنسا من أجل قضاء بضعة أيام رفقة العائلة، حيث أن التقني الفرنسي حذرهم من تضييع الاستئناف.
بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى