عكس ما كان متوقعا، لم يلتق رئيس مولودية وهران بلحاج أحمد المدعو بابا، بالمدرب الفرنسي جون ميشال كفالي وهذا لأسباب مجهولة، علما وأن كفالي كان سيطالب رئيسه خلال هذا الاجتماع بأن يتعامل معه مباشرة ودون وسيط من أعضاء مجلس الإدارة، سيما وأن العودة بالتعادل من الحراش والفوز على تاجنانت وضعاه في موقع قوة، لكن يبدو أن بابا منقسم بين إصرار الناخب الوطني الأسبق وبين المسيرين الذين يسعون لإقالته.
ورغم عدم التقائهما أول أمس، إلا أن كفالي يكون قد أشرف مساء أمس على حصة الاستئناف، والتي كانت مبرمجة بملعب الشهيد زبانة، لكنه حسب مصادر مقربة منه، جدد تأكيده بأنه لن يتوان عن ملاقاة الوالي، وكشف كل ما يحدث في الفريق أمامه.
وسيكتفي تعداد المولودية في الفترة الحالية بالتدرب بشكل عادي  بملعب زبانة، ولم تتم برمجة تربص تحضيري خلال فترة توقف البطولة، في الوقت الذي تعالت فيه أصوات الأنصار المنددين بما يحدث في ناديهم، سيما وأن عدة فرق دخلت في تربصات، في الوقت الذي لا زال فريقهم يتحدث عن لقاء بابا وكفالي.
من جهة أخرى يخضع مهاجم الحمراوة وهداف الدوري محمد الزعبية للعلاج في تونس، وهذا عند طبيب المنتخب الليبي، أين يتواجد في تربص مع الفريق الليبي تحسبا لمباراة الجمعة أمام رواندا لحساب تصفيات كأس العالم 2018.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى