كشف الطاقم الطبي للمنتخب الليبي، بأن مهاجم الحمراوة وهداف الرابطة الأولى لحد الآن محمد الزعبية، لن يعود إلى الميادين قبل 30 يوما على الأقل، وأنه سيجبر على الراحة لمدة قد تصل 45 يوما، للتخلص نهائيا من الإصابة التي تلقاها في اللقاء أمام دفاع تاجنانت.
وجاء تقرير الطبيب الليبي ليث السنفاز ليكشف محدودية الطاقم الطبي للمولودية، والذي أكد للاعب أن إصابته ليست خطيرة وبإمكانه المشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام رواندا.
بالموازاة مع ذلك تلقى الحمراوة ضربة موجعة ثانية، بعدما علموا أن مهاجم الآمال       بن شاعة زكريا سيغيب هو الآخر لمدة شهر ونصف، حيث سيجري هذا الأسبوع عملية جراحية.
غيابان سيحرمان أقوى هجوم في البطولة من خدمات ثنائي مميز، على الأقل خلال مباراتي مولودية العاصمة ونصر حسين داري، وكذا مباراة الدور 32 لمنافسة الكأس.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادر مقربة، أن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا على تجديد ثقتهم في كفالي إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب.
كما كشفت ذات المصادر أن الرئيس بابا الذي سيعود اليوم من إسبانيا، سيجتمع غدا أو بعد غد بمدربه، ليعلمه بأن مجلس الإدارة سيمنحه فرصة حتى نهاية مرحلة الذهاب، وفي حال نجح في تحقيق نتائج إيجابية سيواصل عمله.
وكان مقربون من بابا قد أكدوا للنصر أن سفريته إلى إسبانيا رفقة المناجير الجديد واسطي الزبير، كانت بغرض التفاوض مع لاعب دولي سابق، قد يكون كريم زياني الذي كان قريبا من الانضمام إلى المولودية في الصيف الماضي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى