كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الرئيس محمد حداد قرر تعيين إلياس بن باكير منسقا للفريق، حيث سيكون همزة وصل بين تشكيلة الأكابر والإدارة، إلى غاية تعيين مدير رياضي جديد خلفا للمستقيل سمير بن كنيدة، والذي يزاول مهامه حاليا بصفة عادية، في انتظار انتهاء المهلة التي تضمنها الإعذار،  والمقدرة بشهرين حسب ذات المصادر.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن بن باكير يملك شهادة مستشار في الرياضة، ويعمل حاليا في الفئات الشبانية، كما سبق له وأن أعد تقارير عن منافسي الشباب آخرهم دفاع تاجنانت، الذي عاينه أمام فريق إتحاد الحراش، وسيزود المدرب الجديد للشباب ديديه غوميز بمعلومات عنه.
بن شريفة غير معني بلقاء تاجنانت وغادر معسكر سطيف
وفي سياق منفصل تحصل المدافع الأيسر وليد بن شريفة، على ترخيص من المدرب غوميز يسمح له بمغادرة تربص سطيف بسبب ظرف عائلي طارئ، علما وأن بن شريفة لن يكون معنيا بمباراة تاجنانت، بعد تلقيه للإنذار الرابع في مباراة غليزان الأخيرة، ومن حسن حظ الطاقم الفني أن المدافع مكاوي استأنف التدريبات وتخلص من الآلام على مستوى العضلة المقربة.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن الرئيس حداد تحدث هاتفيا مع مناجير صانع ألعاب أمل الأربعاء حسين حروش، الذي أكد له بأن اللاعب اتفق بصفة شبه نهائية مع وفاق سطيف للانضمام إليه بداية من فترة الانتقالات الشتوية.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن الرئيس حمار اقترح أجرة شهرية تقدر بـ 180 مليون سنتيم، مع حصول اللاعب على تسبيق 4 أشهر، وهو العرض الذي لا يمكن للرئيس حداد توفيره، في ظل ارتفاع الكتلة الشهرية للشباب وهو ما أزعج الملاك.
غوميز يلغي المباراة الودية ويعوضها بمباراة تطبيقية
وفي سياق منفصل يسعى مدرب السنافر إلى تدارك التأخر الكبير الذي يعاني منه الفريق من الناحية البدنية والتكتيكية والفنية، مثلما أكده في تصريحاته الأخيرة للنصر، من خلال برمجة حصص تدريبية لمدة 3 ساعات، حيث أن الفريق يتدرب يوميا لمدة 6 ساعات، ما جعل اللاعبين لا يقوون على المشي خلال السهرة من شدة التعب، مثلما أكدته مصادرنا من عين المكان.
وقرر غوميز إنهاء تربص سطيف، بمباراة تطبيقية بين اللاعبين بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن يغادر الشباب فندق الهضاب بعد الغذاء، حيث سيستفيد اللاعبون من راحة إلى غاية الاثنين موعد استئناف التدريبات بملحق الشهيد حملاوي.
مغني وكوني خضعا لحصة خاصة
وبعد أن باشر عشية أمس الأول الثنائي مغني وكوني عملية الركض، خضعا إلى حصة خاصة بقاعة تقوية العضلات، لمعاناتهما المستمرة من إصابة عضلية على مستوى مؤخرة الفخذ، في انتظار البرنامج الخاص الذي سيسطره المحضر البدني بوسعادة، الأخير الذي وعلى الرغم من أنه باشر عمله، إلا أن مصادرنا أكدت بأنه لم يوقع على أية وثيقة مع الإدارة، حيث ينتظر عودة الفريق إلى قسنطينة، للتوقيع على العقد الذي يمتد إلى غاية نهاية الموسم.   
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى