جدد رئيس مولودية وهران بابا، تأكيده بأن المدرب كفالي باق في منصبه، لكنه نفى في نفس الوقت أن يكون هذا معناه أن العلاقة ببينهما قد تحسنت. وقال بابا لدى عودته أمس من أليكانت الإسبانية، بأنه في قمة الغضب من التقني الفرنسي الذي أساء إليه كثيرا، وهذا من خلال عدم احترام قراراته، على غرار سماحه لبن شاعة وبن شيخ بالتدرب، رغم أن الرئيس اشترط عليهما المرور عبر مكتبه، وأكد بأنه لن يلتقي به على انفراد مثلما يريده كفالي.
رغم هذا أكد رئيس المولودية بأنه سيوفر لمدربه كل ما يحتاجهأ وسيدفع له رواتبه الشهرية مثله مثل بقية اللاعبين، كما لن يبخل على المجموعة بالتحفيزات المالية، لكنه قال بأنه سيغيّر سياسته التي اعتمدها الموسم الماضي، ولن يقوم بدفع راتبي نوفمبر وديسمبر إلا بعد انقضائهما.
وفي سياق الحديث عن التحفيزات المالية، كشف بابا بأنه سيسلم اللاعبين منحة التعادل في الحراش والمقدرة بـ 5 مليون سنتيم قبل سفرية العاصمة، وهذا من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة مرضية أمام مولودية الجزائر، بينما سيسلمهم منحة الفوز على تاجنانت والمقدرة بـ 7 مليون قبل مباراة النصرية.
من جهة أخرى صرح الرجل الأول في المولودية، بأنه سيستقدم 3 لاعبين من الوزن الثقيل في الميركاتو الشتوي، رفض الكشف عن هوياتهم، وقال أيضا أن الفريق سيتربص في تونس أو في المغرب خلال فترة الراحة الشتوية، معترفا بأن منظم تربص إسبانيا في الصائفة الماضية خدعه كثيرا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى