رفض المهاجم العربي هلال سوداني الحديث عن الخضر ومباراتهم أمام تنزانيا، التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بدار السلام عشية أمس الأول، واكتفى هداف المنتخب الوطني خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر من كرواتيا، بتهنئة زملائه على العودة في النتيجة، خاصة وأنهم كانوا متأخرين بفارق هدفين كاملين. وأضاف سوداني بأن تواجده خارج قائمة الخضر المعنية بالدور التصفوي ما قبل الأخير، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الساق، يمنعه من التعليق على أداء الخضر وكل شيء يخصهم.
و كان هداف نادي دينامو زغرب، قد اعتذر بلباقة عن إجراء حوار خاص مع جريدة النصر أو أي صحيفة أخرى، مؤكدا بأن الفرصة غير سانحة الآن، باعتباره يتواجد في فترة علاج، ولا يملك أي حق في الحديث والتعليق على أداء المنتخب الوطني، الذي حسبه حقق المهم بالعودة في النتيجة، مضيفا بأنه يتمنى حظا موفقا لرفاق إسلام سليماني خلال مباراة العودة المنتظرة هذا الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، خاصة وأن المواجهة ستكون مصيرية من أجل التأهل إلى الدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا الذي يبقى مطمح الجميع، بالنظر إلى أن ذلك سيدخل الخضر التاريخ من أوسع أبوابه، كونها ستكون المرة الثالثة على التوالي التي سيحقق فيها المنتخب الوطني هذا الإنجاز.
وفي هذا السياق قال سوداني: «أنا غير متواجد مع الخضر الآن بسبب الإصابة التي أعاني منها، والتي أجبرتني على البقاء في كرواتيا من أجل العلاج. وضعيتي الحالية لا تسمح لي بالحديث عن أي شيء يخص التشكيلة الوطنية. أعذروني هذه المرة، حيث سأكتفي بتمرير رسالة تشجيعية لزملائي الذين حققوا الأهم في دار السلام، في انتظار حسم التأهل بالجزائر».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى