تتواصل معاناة شباب قسنطينة في الآونة الأخيرة، فزيادة عن النتائج السلبية التي يسجلها في البطولة الوطنية إلى غاية الآن، سيكون أشبال المدرب ديدييه غوميز على موعد مع مواجهة مولودية الجزائر بعد غد، دون خوض أية حصة تدريبية على العشب الطبيعي، حيث أن كل الحصص التي أجراها رفقاء بزاز كانت على العشب الاصطناعي، وهو ما قد يؤثر سلبا على مردود الشباب، خاصة وأن اللاعبين فقدوا معالمهم فوق أرضية حملاوي، التي كان من المفترض أن يتدرب عليها السنافر عشية أمس، لكن إدارة المركب رفضت ذلك بحجة أنها مبللة وقد تتعرض إلى التلف 3 أيام قبل مباراة مولودية العاصمة، والتي ستكون منقولة على المباشر على الجزائرية الثالثة.
مسؤولو «طاسيلي» سيجتمعون باللاعبين ليلة الغد
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي «طاسيلي» إضافة إلى رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، والمدير العام الجديد للشركة الرياضية عبد الحميد حركاتي والمدير المالي والإداري حكيم دابه، سيجتمعون ليلة الغد باللاعبين بفندق الحسين، وهذا من أجل الرفع من معنوياتهم وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت أمام مولودية الجزائر، وبالمرة العودة إلى السكة السليمة بعد سلسلة النتائج السلبية.
وحسب ذات المصادر فإن المدير العام الجديد عبد الحميد حركاتي والمدير المالي والإداري حكيم دابه، قد تنقلا صبيحة أمس إلى الجزائر العاصمة، لحضور أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للفاف، وبالمرة التحدث إلى مسؤولي «طاسيلي»، عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن الملاك سيحاولون الرد على تحفيزات إدارة «سوناطراك» التي رصدت منحة قدرها 20 مليونا للإطاحة بالسنافر، من خلال تخصيص منحة معتبرة، قد تصل إلى 10 ملايين أو أكثر، علما وأن المنحة العادية مقابل الفوز داخل الديار 5 ملايين سنتيم.
من جهة أخرى تفاجأ مدرب شباب قسنطينة ديدييه غوميز عشية أمس الأول، بخبر عودة الآلام على مستوى الفخذ للمهاجم كورو كوني، وهي الإصابة التي ستحرمه بنسبة كبيرة من المشاركة في مباراة السبت، حيث عبر المدرب عن حسرته الكبيرة لهذه الإصابة، خاصة وأنه كان يريد تواجد جميع العناصر تحت تصرفه في هذه القمة.
وكان للنصر حديث جانبي مع المهاجم كورو كوني، أكد فيه انه غير متأكد من مشاركته في مباراة السبت أمام مولودية الجزائر من عدمها، حيث قال: «لست متأكدا من مشاركتي أمام المولودية من عدمها. أشعر ببعض الآلام على مستوى الفخذ، وكل شيء سيتضح خلال الساعات القادمة».      
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى