لم تكن حصة الاستئناف لجمعية وهران صبيحة أمس بملعب بوعقل عادية، وعرفت حضور مجموعة من الأنصار ثارت في وجه اللاعبين ونعتتهم بكل الأوصاف، محملة إياهم مسؤولية تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، وتقهقره إلى المؤخرة وبالضبط في الصف ما قبل الأخير، في ظل عجزه عن تحقيق الانتصارات وتسجيله لسلسلة من التعثرات داخل وخارج الديار، وقد تطورت الأمور بين هته المجموعة والمهاجم محمد بن تيبة الذي دخل معها في عراك لفظي، كاد يتحول لعراك جسدي لولا تدخل بعض العقلاء الذين هدأوا الوضع.
وعرفت حصة أمس حضور لاعب الوسط الهجومي جمال بلعالم، الذي شرع في الركض بعدما أجرى قبل 3 أشهر عملية جراحية في باريس، والذي غاب عن الميادين منذ مرحلة الإياب للموسم الماضي، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الديربي أمام الحمراوة، وينتظر أن يندمج مع رفاقه في بداية شهر جانفي.
من جهة أخرى بدأت إدارة لازمو تحضر للدخول في مفاوضات مع بعض الأسماء، قصد انتدابها في المركاتو الشتوي الذي صار على الأبواب، ومنها لاعب الهجوم جمال بوعيشة المتواجد من دون فريق، وهو الذي كان قريبا من الانضمام لأبناء المدينة الجديدة الموسم الماضي.
نشير إلى أن رفاق عواد سيجرون غدا الخميس، مباراة ودية بملعب الحبيب بوعقل أمام الجار أولمبي أرزيو، وهذا في إطار استعداداتهم لديربي الجولة القادمة الذي سيستضيفون فيه سريع غليزان.             

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى