مصفار قد يكون أول منتدبي الكاب في الميركاتو الشتوي
ينتظر أن تقوم يوم غد الأحد لجنة معاينة الملاعب للرابطة المحترفة لكرة القدم بزيارة ميدانية إلى ملعب سفوحي بباتنة، بغية الوقوف على مدى تقدم الأشغال وكذا التحفظات التي وقفت عليها في زيارتها الأولى، حيث تراهن إدارة الكاب على اعتماده ليكون جاهزا لاحتضان المنافسات الرسمية بداية من الجولة القادمة، وهي الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام اتحاد بلعباس.
وحسب المعطيات الأولية، فإن النقائص التي سجلتها اللجنة قد تمت معالجتها بنسبة كبيرة، ما قد يساعد على منح الضوء الأخضر، لإعادة فتح الملعب وبرمجة اللقاءات الرسمية بهذا المرفق، في وقت يراهن الأنصار على العودة إلى سفوحي لاستعادة الكاب بريقه.
على صعيد آخر، كشف مصدر مطلع أن اللاعب مصفار يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الفريق لحمل اللونين الأزرق والأحمر بداية من الميركاتو الشتوي، رغم نفي المكتب المسير بوجود أي اتفاق، في ظل الأزمة المالية الخانقة وعدم قدرة الفريق على تنفيذ قرارات لجنة المنازعات الخاصة بمستحقات مجموعة من اللاعبين القدامى.
يحدث هذا في الوقت الذي تراجع اللاعب بلال بهلول عن موقفه القاضي بالرحيل، حيث علق مقاطعته وعاد مساء الأربعاء إلى أجواء التدريبات، مؤكدا بأن عودته كانت من أجل مصلحة الفريق الذي يبقى بحاجة إلى خدماته في ظل الرهانات المنتظرة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى