أكد مدرب مولودية العلمة كمال مواسة، بأن الفوز المحقق أمام شباب قسنطينة أمس الأول في منافسة الكأس جاء في وقته، من أجل المحافظة على ديناميكة النتائج الإيجابية، بعد الفوز أمام أولمبي أرزيو في البطولة الأسبوع الفارط.
كما أشاد المدرب القالمي في تصريح للنصر عقب نهاية المباراة بمردود لاعبيه، الذين وقفوا الند للند أمام السنافر، بل كانوا أفضل بكثير من أشبال غوميز في مختلف أطوار المباراة، حيث قال: “الفوز أمام شباب قسنطينة جاء في وقته. المباراة لم تكن سهلة بالنظر إلى قيمة الرهان، كما أن اللقاء يكتسي الطابع المحلي، لكن أشبالي كانوا في الموعد و قدموا 120 دقيقة في المستوى، حيث أنهم تحلوا بالإرادة و العزيمة وطبقوا التعليمات، والفضل في هذا الإنجاز يعود بالدرجة الأولى إلى اللاعبين، الذين أحييهم كثيرا على هذا التأهل، لكن يجب علينا أن لا نفرح كثيرا بهذا الإنجاز، وأن لا نتحدث كثيرا عن الدور القادم، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة مهمة أمام أولمبي المدية لحساب البطولة، والعودة بنتيجة من هناك يرفع كثيرا من معنوياتنا ويقربنا أكثر من فرق المقدمة”.
كما نوه مدرب البابية بالدور الكبير الذي لعبه الأنصار، حيث قال: “أنصارنا حضروا بقوة وكانوا في الموعد. صراحة لقد لعبوا دورا كبيرا في هذا الإنجاز”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى