كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأن الثنائي المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتعلق الأمر بفريد داود وأسامة عبد الجليل مؤهلان لمباراة الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة، خاصة وأن الإدارة تكون قد سحبت إجازتهما.
ويعول مدرب «الدياربيتي» على اللاعبين الجديدين من أجل منح الإضافة للفريق خلال مرحلة الإياب، سيما لاعب أمل الأربعاء السابق داود، والذي سيكون أساسيا بنسبة كبيرة أمام أبناء الجنوب.
وكان داود قد استأنف التدريبات أمس مع فريقه الجديد، حيث يتواجد في أحسن أحواله من الناحية البدنية، عكس عبد الجليل الذي سطر له الطاقم الفني برنامج عمل خاص مع المحضر البدني، وسيحاول تحسين لياقته البدنية تحسبا للمواعيد المقبلة.
على صعيد آخر عادت تشكيلة «الدياربيتي» عشية أمس إلى أجواء التحضيرات، حيث تسعى إدارة الرئيس قرعيش جاهدة من أجل تسوية منحة الفوز على سريع غليزان.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المنحة في حدود 10 ملايين سنتيم، وستكون في أرصدة اللاعبين قبل مباراة شبيبة الساورة، خاصة وأن المسؤولين يودون تحفيز اللاعبين أكثر، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى، والاقتراب من ثلاثي المقدمة.
ويحتل دفاع تاجنانت المرتبة الرابعة برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الموب.
وكان بوغرارة قد حذر لاعبيه من الغرور، مشيرا بأن مباراة الساورة لن تكون سهلة، بالنظر إلى التشكيلة الجيدة التي يمتلكها أبناء الجنوب: «مباراة شبيبة الساورة لن تكون سهلة، وسنحاول أن نفوز بنقاطها الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق هدفنا المنشود المتمثل في البقاء. نملك معلومات كثيرة عن المنافس، وسنحاول استغلالها في المباراة. سأتحدث مع اللاعبين من أجل تحذيرهم من الغرور، خاصة وأنهم لا يزالون منتشين بالفوز العريض المحقق أمام سريع غليزان في الجولة الماضية».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى