عبر مدرب جمعية الخروب لزهر رجيمي عن تخوفه من سوء التحكيم، في اللقاء الذي سيجمع فريقه غدا بأمل بوسعادة، خاصة وأن هذا العامل كثيرا ما أضر بفريقه في سابق المواجهات، حيث حرمه من نقاط كانت في المتناول.
وتخوض لايسكا مباراة هذا الجمعة بتعداد مكتمل، مع تسجيل المستقدم الجديد بوالعينين دخوله الرسمي، حسب ما أكده رجيمي الذي أشار في تصريح للنصر بأنه سيعتمد عليه، على أمل أن يقدم الإضافة المطلوبة المنتظرة منه في الهجوم، سيما في هذه المواجهة التي يعلق عليها آمالا عريضة من أجل تحقيق نتيجة جيدة، للبقاء في نفس الأجواء التي خلفها الفوز في الجولة الفارطة أمام أولمبي أرزيو.
كما اعترف المدرب الخروبي بأن المهمة لن تكون سهلة أمام الأمل البوسعادي الذي يبقى من الأندية الصعبة الترويض فوق أرضية ميدانها، غير انه- كما أضاف- يراهن على الروح المعنوية العالية لأشباله، وكذا التحضيرات الجادة التي قام بها رفقاء جاهل خلال الأسبوع، ما جعله يعبر عن تفاؤله بإمكانية العودة بنتيجة إيجابية من بوسعادة، نتيجة تسمح لفريقه بمواصلة الانتفاضة لتحقيق البقاء، خاصة وأن  المجموعة واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها- كما قال-، بعد أن لمس إرادة عند أشباله لمواصلة الانتفاضة. إلى ذلك لم تقرر بعد إدارة النادي قيمة المنحة التي ستخصصها لهذه المواجهة.وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادرنا من داخل فريق لايسكا، فإن المنحة التي خصصتها الإدارة قد تبلغ 8 ملايين سنتيم، لتحفز اللاعبين على العودة بالفوز.
الملاحظ في المدة الأخيرة عودة بعض أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة تدريبات الفريق، ما يعد مؤشرا على عودة الأمور إلى مجراها الطبيعي بين اللاعبين وإدارة النادي.  
  ع - قد

الرجوع إلى الأعلى