أجرى مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني مساء أول أمس الثلاثاء، عملية جراحية بمستشفى أميزور، تم من خلالها استئصال المرارة.
للإشارة ستحرم هذه العملية التي كللت بالنجاح، المدرب البجاوي من  قيادة فريقه في اللقاء المحلي المرتقب هذا السبت أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر  بتيزي  وزو، برسم الجولة 17 من الرابطة المحترفة الأولى-موبيليس-،  ومنه  ينتظر أن  يقود التشكيلة مساعداه لعبني وشريط.
وفي سياق متصل ستخوض تشكيلة الموب الديربي القبائلي في طبعته السادسة، محرومة من خدمات 3 لاعبين بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من حمزاوي ويايا  وصالحي، فيما تبقى مشاركة الثنائي  لخضاري و بلقاسمي غير مؤكدة لنفس السبب.
على صعيد آخر تشير المعلومات الواردة إلينا من مدينة تيزي وزو، إلى أن إدارة ملعب أول نوفمبر قد قررت تخصيص  1500 تذكرة لأنصار مولودية بجاية، رغم أن إدارة الفريق البجاوي كانت قد أعربت في وقت سابق عن أملها في أن يتم تخصيص ما لا يقل عن 5000 تذكرة، وهذا بالنظر إلى الأعداد الغفيرة  للأنصار الذين يستعدون للتنقل إلى مدينة تيزي وزو، لمساندة فريقهم في موعد هذا السبت.من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن إدارة اخلف تكون قد خصصت منحة مالية معتبرة، قدرتها مصادرنا الخاصة بـ 15 مليون سنتيم، وهذا بغرض لتحفيز زرداب وزملائه على العودة بنقاط الفوز.                                   

أ/س

الرجوع إلى الأعلى