نجحت إدارة شباب باتنة في رفع الحجز على الرصيد البنكي، بعد أن أثمرت مساعي الرئيس نزار اتفاقا نهائيا مع الطرف الذي قام بتجميد حساب الفريق، يقضي بتسديد أمواله على فترات.
وقد مكن هذا الاتفاق اللاعبين من صرف الصكوك المسلمة لهم، والخاصة بأجرة شهر نوفمبر، تزامنا مع التزام الإدارة بتسوية منحة الفوز على شبيبة سكيكدة اليوم، حيث سيتحصل كل لاعب على مبلغ 10 ملايين سنتيم.
إلى ذلك تقدم رئيس المجلس الشعبي الولائي بتهانيه للفريق بعد الفوز الباهر في سكيكدة، مبديا استعداده لتقديم الدعم المادي والمعنوي للكاب، والوقوف إلى جانبه من أجل بلوغ الهدف المسطر، والظفر بتأشيرة الصعود.
وحسب الرئيس نزار فإن رئيس المجلس الشعبي الولائي وبوقفته هذه، يكون قد سار على خطى الوالي، ما يعكس كما قال اهتمام السلطات المحلية بمشوار الفريق، وحرصها المتواصل على توفير كافة شروط النجاح له، مشيرا في ذات السياق إلى أن الكاب وصل مرحلة اللارجوع، وعلى اللاعبين طرح كل الأوراق لتوقيع شهادة الارتقاء نهاية الموسم على حد تعبيره.
من جهة أخرى تعاقدت إدارة الشباب مع شركه «هيونداي» المختصة في صناعة السيارات في شكل سبونسور، لتكون أحد ممولي الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما أراح الرئيس نزار، ولو أنه ظل يطالب بمزيد من مصادر التمويل في ظل التحديات الكبيرة المنتظرة، والتي تتطلب في نظره الكثير من الأموال.
من هذا المنطلق يأمل محدثنا في التوصل إلى اتفاق مع مؤسسة اقتصادية ذات سمعة وطنية، بلغت معها المفاوضات مرحلة جد متقدمة، وذلك لضمان تدعيمات مالية إضافية، مبرزا أهمية التحفيزات المالية لتجسيد تطلعات الأنصار، ومن ثمة قطف ثمار مجهودات مضنية طيلة الموسم.                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى