يتواجد فريق شباب قسنطينة على صفيح ساخن قبيل أيام قليلة عن موعد المباراة المهمة المنتظرة أمام الوفاق السطايفي، حيث طفت إلى السطح عديد المستجدات، التي من شأنها أن تشتت تركيز المجموعة، و من بينها قضيتا ملولي و رماش.
وكشفت مصادر مطلعة للنصر بأن الوافد الجديد على بيت السنافر فريد ملولي مستاء للغاية من المدير العام سعيد حميتي، بالنظر إلى عدم وفاء الأخير بالوعود التي قطعها له، و المتمثلة في صرف مستحقاته العالقة.
وكان لاعب القادسية السعودي السابق قد اقترب صبيحة أمس من المناجير العام محمد عمرون، حيث استفسره عن أمواله التي يدين بها، متسائلا عن المدير العام الغائب عن الأنظار منذ لقاء الحمراوة.
و أمضى ملولي على عقد انضمامه إلى الشباب خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، ولم يتحصل على أي سنتيم، خاصة في ظل عدم قدرة حميتي على التوقيع على أي وثيقة رسمية، دون المرور على رئيس مجلس الإدارة.
و يبدو أن قضية ملولي ستأخذ أبعادا أخرى في الأيام المقبلة، سيما في ظل رفض رئيس مجلس الإدارة بوديدة التام التوقيع على أي وثيقة يقدمها حميتي، بناء على أوامر قادمة من طاسيلي.
في سياق آخر، دخل المدرب ديدييه غوميز في سوء تفاهم مع المدافع بلقاسم رماش، حيث هدده بعدم السماح له بالتدرب صبيحة أمس، مطالبا إياه بضرورة تقديم اعتذارات للطاقم الفني، و زملائه اللاعبين، خاصة في ظل ما بدر منه – حسب غوميز- في لقاء مولودية وهران، أين احتج رماش بشدة على الانتقادات التي طالته من المدرب في فترة ما بين الشوطين، علما و أن حديثا ساخنا دار صبيحة أمس بين المدرب و رماش قبل أن تعود المياه إلى مجاريها من جديد.
رماش:» تصرف غوميز معي غير مفهوم واعتذرت منه احتراما للسنافر «
وكان للنصر حديث مع رماش، حيث أعرب عن غضبه للتصرفات التي قام بها المدرب ديدييه غوميز اتجاهه:» أجل لقد دخلت في سوء تفاهم مع المدرب، حيث تعود القضية إلى مباراة الحمراوة، أين انتقدني بشدة في فترة ما بين الشوطين، أنا لاعب محترف، وأحترم رأي المدرب، ولكن خرجته تلك كانت مقصودة، وأثرت على معنوياتي في الشوط الثاني، لقد حاول منعي من التدرب اليوم ( الحوار أجري أمس)، وطالبني بتقديم الاعتذارات، ولقد فعلت ذلك لأنني لا أريد أن أشتت تركيز المجموعة التي تنتظرها مباراة مهمة أمام الوفاق هذا الجمعة».
دحمان باشر التدريبات بعد الاعتذار  
وكانت تشكيلة السنافر قد باشرت التدريبات صبيحة أمس، حيث عرفت حصة الاستئناف عودة الحارس حمزة دحمان، الذي قدم اعتذاراته للطاقم الفني، خاصة بعدما بدر منه في آخر حصة تدريبية، عقب استبعاده من سفرية وهران، وكان غوميز قد عفا عن دحمان، مطالبا إياه ببذل قصارى الجهود في التدريبات، وسينال فرصته في أقرب وقت ممكن.
مساعدية و شكلام يضيعان لقاء الوفاق رسميا
و عرفت حصة الاستئناف غياب العديد من الأسماء، في شاكلة الثنائي المصاب فريد شكلام وأمين أكساس، حيث لن يكونا حاضرين في مباراة الوفاق المنتظرة هذا الجمعة، كما لن يتمكن المهاجم أحمد مساعدية من اللحاق بالكلاسيكو أيضا، خاصة في ظل عدم تعافيه التام من الإصابة، حيث شرع صبيحة أمس في التدرب على انفراد، في انتظار إجراء كشوفات جديدة قبيل الاندماج مع المجموعة، علما و أن مساعدية و شكلام و أكساس سيجهزون للقاء مولودية بجاية الذي يلي قمة الوفاق السطايفي.  
مغني قدم ملفه الطبي ومعنوياته منحطة
هذا وسجل صانع الألعاب مراد مغني تواجده صبيحة أمس في حصة الاستئناف، حيث تحدث مع الطاقم الفني، الذي تأسف لتجدد إصابته، كما استغل لاعب الخضر السابق الفرصة من أجل تسليم ملفه للطاقم الطبي بقيادة مالوفي، وبدا مغني في حالة معنوية سيئة، خاصة و أنه كان يمني النفس في استعادة كامل مستوياته، عقب نجاحه في خوض كامل أطوار مباراة شبيبة القبائل، علما و أن حصة الاستئناف عرفت غياب الثنائي بن شريفة و بزاز أيضا، حيث تحصلا على إذن من الإدارة، على أن يباشرا التحضيرات بداية من نهار اليوم.
تخفيض سعر التذاكر إلى 200 د.ج ومداخيل الأربعاء سقطت في الماء
كشف مصدر مسؤول من داخل بيت السنافر بأن الإدارة خفضت سعر التذاكر الخاصة بمباراة وفاق سطيف إلى 200 د.ج، بعد أن كانت في حدود 300 د.ج في لقاء أمل الأربعاء الأخير داخل الديار، وطبعت إدارة الشباب 20 ألف تذكرة تحسبا لهذه القمة، و تمني النفس أن يكون الحضور الجماهيري قويا، خاصة وأنه سيمكنها من الحصول على مداخيل جيدة ستحاول أن تسوي بها المنح العالقة، علما و أن مداخيل لقاء أمل الأربعاء قد سقطت في الماء، بالنظر إلى تصرفات بعض الأنصار الذين تسببوا في إتلاف كاميرات المراقبة بملعب الشهيد حملاوي.
مباراة السنافر والوفاق منقولة عبر الأرضية و الأمازيغية
وستكون مباراة القمة بين النادي الرياضي القسنطيني وضيفه وفاق سطيف منقولة على المباشر عبر قناة الأرضية و القناة الرابعة الناطقة بالأمازيغية، وهو الأمر الذي سيمكن الجماهير العريضة من متابعة قمة الشرق الجزائري، خاصة و أنها تعد من أقوى المواجهات في الموسم، ولطالما تتسم بالندية والإثارة.            

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى