اعتبر رئيس شباب باتنة فريد نزار الفوز على شباب عين فكرون، بمثابة خطوة هامة على درب بلوغ الهدف المسطر، موضحا للنصر بأن طرد نحس سفوحي من شأنه أن يفتح شهية اللاعبين، ويعيد هيبة هذا الملعب الذي سيكون برأيه شاهدا على عودة الفريق
 إلى الرابطة المحترفة الأولى.
نزار قال بأن فك العقدة لم يكن سهلا، نظرا للحاجز البسيكولوجي الذي ظل يلازم اللاعبين، وقوة  المنافس المتواجد في وضعية حرجة، مشيدا في هذا الخصوص بشجاعة اللاعبين وتعاملهم المثالي مع مجريات هذا الديربي، مبرزا قيمة المكسب المحقق، وأهمية النقاط الثلاث التي مكنت في نظره الكاب من الحفاظ على مكانته في برج المراقبة، والتطلع لخطف كرسي الزعامة.
وانطلاقا من هذا لم يتوان محدثنا في التأكيد على أن الإدارة ستصرف منحة الفوز قبل الخرجة القادمة إلى العاصمة، وهذا من باب التحفيز وتكريس عامل الثقة مشددا في ذات السياق على ضرورة نسيان لقاء أول أمس والتفكير من الآن في القمة أمام نادي بارادو.
وتأسف نزار لتصرف رئيس السلاحف بكوش في نهاية مقابلة أول أمس والتي وصفها بمحاولة تبرير خسارة فريقه، من خلال الدخول في مناوشات مع رجال الأمن نافيا أن تكون لإدارة الكاب ضلع في ما حدث، خاصة وأن اللقاء جرى- كما قال- في روح رياضية عالية.
ويرى رئيس الكاب بأن تصرف بكوش لا يمكن أن يؤثر على العلاقات الطيبة التي تربط الفريقين، مبديا تفهمه لرد فعل رئيس السلاحف، بفعل الوضعية المقلقة لفريقه في سلم الترتيب.
من جهة أخرى كشف نزار بأن التحضيرات لمواجهة الباك ستنطلق اليوم الأحد، مع إمكانية التنقل إلى العاصمة يوم الثلاثاء لمواصلة الاستعدادات بعين المكان وإبعاد اللاعبين عن الضغط وضمان التركيز اللازم، مشيرا إلى أن فريقه وصل إلى نقطة اللارجوع، مجددا نداءه للأنصار لمواصلة الدعم والمساندة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى