رصدت إدارة مولودية بجاية منحة قدرها 8 ملايين سنتيم كمكافأة للاعبين، بعد الفوز المحقق  على حساب مولودية وهران، وهي المنحة التي ستقوم  بصرفها في وقت لاحق.
من جهة أخرى استفاد القائد زرداب وزملاؤه بعد نهاية مباراة أمس الأول من يوم راحة، على أن يعودوا إلى  التدريبات عشية اليوم، للشروع في تحضير المواجهة الهامة التي تنتظر الفريق هذا الجمعة بملعب  الشهيد حملاوي أمام شباب قسنطنية، والتي تبقى فيها مشاركة الظهير الأيسر إلياس بوكرية غير مؤكدة، بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء مولودية وهران على مستوى عضلة الفخذ.
من جهته ثمن مدرب الموب عبد القادر عمراني الفوز المحقق على الحمراوة، حيث أكد  في هذا الإطار قائلا: «حققنا فوزا ثمينا وفي غاية الأهمية، لأنه مكننا من الحفاظ على دينامكية النتائج الايجابية المسجلة في الجولات الاخيرة، وتعزيز وضعيتنا ضمن ثلاثي المقدمة. أشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي  بذلوها طيلة فترات المباراة».وأقر المدرب البجاوي بأن هذا الانجاز لم يكن سهلا، أمام فريق لعب بشكل جيد وخلق  مشاكل كثيرة لفريقه، الذي خاض حسبه أصعب مباراة خلال هذا الموسم.
 كما عبر مدرب الموب عن تخوفه من كثافة الرزنامة التي تنتظر فريقه خلال شهر فيفري الجاري، الذي سيكون فيه على موعد مع خوض 6 لقاءات في منافسة البطولة وكأس الجمهورية، ورابطة أبطال إفريقيا، التي سيدخل الفريق غمارها منتصف هذا الشهر، ومنه أعرب عمراني عن أمله في أن يتم تأجيل لقاء الدور ثمن النهائي لمنافسة الكأس المقرر إجراؤه بعد عودة الفريق من غانا أمام نصر حسين داي إلى موعد لاحق.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى