فتح رئيس النادي الهاوي لسريع غليزان عزي الجيلالي النار بطريقة غير مباشرة، على رئيس الشركة الرياضية بوهني حكيم، قائلا بأنه لم يعد يساعده على تلبية مصاريف النادي، التي يتكفل بها لوحده منذ بداية مرحلة الإياب، مؤكدا بأنه قام بتحويل إعانة البلدية المقدرة بـ 1 مليار سنتيم من حساب النادي الهاوي إلى حساب الشركة الرياضية دون عراقيل أو شروط.
وأضاف عزي أنه عمل ما بوسعه من أجل إعادة الاستقرار إلى بيت الفريق ومحيطه من ماله الخاص، وهو ما سمح للسريع بالعودة إلى سكة النتائج الإيجابية خلال الأسابيع الأخيرة. ونفى عزي أن يكون قد تلقى مساعدة من أي كان، سواء الشركة الرياضية أو رجال الأعمال أو حتى السلطات المحلية، الأخيرة التي لم تقدم للفريق منذ بداية الموسم الجاري سوى 2 مليار سنتيم، محذرا من الأسابيع القادمة التي قال أنها ستعرف عودة الأزمة المالية لتهدد استقرار الفريق، الأخير الذي يحتاج للهدوء والتحضير في أفضل الظروف، نظرا لصعوبة المباريات القادمة وأهميتها في حسابات ضمان البقاء.
في نفس السياق أبدى عزي استياءه الكبير من السلطات المحلية، التي تواصل العزوف عن مساعدة الفريق الذي يصارع ويكافح من أجل ضمان بقائه ضمن حظيرة الرابطة الأولى، كما انتقد بعض المسيرين الذين يكتفون بحضور المباريات ولا يساعدون بأموالهم.
من جهة أخرى وفي إطار استعداداته للقاء القادم أمام النصرية، اكتسح السريع عشية أول أمس جاره وفاق واد ارهيو بثمانية أهداف لواحد (8/1)، في لقاء ودي جرى بملعب زوقاري، والذي سار في اتجاه واحد لصالح الرابيد، وهي المواجهة التي غاب عنها المهاجم الإيفواري مانوتشو احتجاجا منه على سبه وشتمه من طرف بعض المحسوبين على الأنصار.     
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى