تمكنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني من احتواء قضية مستحقات اللاعبين، التي طفت إلى السطح في الساعات الماضية، حيث أن رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة قرر منح رفقاء بزاز صكوكا بأجرة شهرية و منحة الفوز أمام شباب بلوزداد، يكون أشبال غوميز قد تحصلوا عليهم بمطار محمد بوضياف، قبل التنقل إلى نيجريا عبر تركيا.
ومن المنتظر أن يصل السنافر إلى العاصمة الاقتصادية لنيجريا أبوجا، في ساعة متأخرة من ليلة اليوم، على اعتبار أن الرحلة من اسطنبول التركية مبرمجة في حدود الساعة الخامسة و النصف مساء، و الوصول إلى نيجريا بعد حوالي ست ساعات ونصف من السفر، ومن حسن حظ أشبال غوميز أنهم سيتمكنون من أخذ قسط من الراحة بأحد فنادق العاصمة التركية اسطنبول، وفق الاتفاق الواقع بين صاحب الوكالة السياحية والمسيرين.
وفي ذات السياق سيكون 16 لاعبا فقط تحت تصرف المدرب غوميز، حيث أن الخماسي مغني وعنان و أكساس و دحمان و رماش المسجل في المنافسة القارية لن يكون ضمن الوفد المتنقل لأسباب مختلفة، والحال ذاته بالنسبة لملولي و شرفة غير المعنيين بالمنافسة القارية.
مشكلة الحجز تطفو وسفارة الجزائر بنيجيريا تتدخل
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن إدارة السنافر وجدت نفسها في ورطة حقيقية صبيحة أمس، عندما تأكدت بأن الحجز الذي قام به صاحب الوكالة السياحية بفندق تشيلسي أبوجا قد ألغي، الأمر الذي جعل المسيرين يتصلون بأعضاء السفارة الجزائرية بنيجريا، من أجل التدخل واحتواء القضية، واستنادا إلى ذات المصادر فإن المشكلة سيتم تسويتها بصفة نهائية صبيحة اليوم.
100 يورو مصروف المهمة
وكانت ذات المصادر أكدت لنا بأن الإدارة منحت اللاعبين 100 يورو مصروف المهمة، من أجل السماح لهم بقضاء بعض الأمور هناك، خاصة وأن اللاعبين لن يتمكنوا من سحب الصكوك التي سلمتهم إياها الإدارة، إلا بعد العودة من سفرية نيجيريا، ما جعل المسيرين يقررون تقديم هذا المبلغ لرفقاء بزاز.
شكلام يستأنف التدريبات وبحري يشرح أسباب غيابه
من جهة أخرى باشر الثنائي شكلام وبحري التدريبات صبيحة أمس، حيث تدرب اللاعبان رفقة المجموعة بشكل عادي، وسيكونان تحت تصرف الطاقم الفني تحسبا لمباراة ناساروا المقبلة، وغاب بحري وغربي عن آخر حصتين، غير أنهما قدما التبريرات، وباشرا العمل مع المجموعة، ويعول غوميز على خدمات الثنائي أمام الفريق النيجيري، بالنظر إلى غياب الخيارات.
غول يعود إلى أجواء التدريبات ويريح غوميز
وكان الحارس نجيب غول قد اندمج صبيحة أمس في التدريبات الجماعية بشكل عادي، حيث لم يشعر بأي آلام، وهو ما سيجعله تحت تصرف المدرب ديدي غوميز في لقاء الأحد القادم أمام ناساروا يونايتد، وتوقف غول عن الحصة التدريبية بسبب معاناته من الإصابة على مستوى المرفق.وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة فإن المدرب ديدي غوميز يحضر الحارس غول من أجل المشاركة كأساسي في مباراة ناساروا المنتظرة هذا الأحد، خاصة في ظل العودة المتأخرة للحارس سي محمد سيدريك الذي كان يعاني الإصابة، وعبر المدرب غوميز عن ارتياحه الشديد لتعافي غول، خاصة وأن الأخير نجح في التأكيد على إمكاناته الكبيرة في آخر جولتين من البطولة.
الجمعية العامة للشركة يوم 6 أفريل
وفي سياق منفصل علمت النصر بأن الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة ستعقد يوم 6 أفريل المقبل، ولم يحدد بعد مكان عقدها، حيث سيتم خلالها توقيف الحسابات بصفة رسمية بحضور ممثلين عن شركة الآبار، وذلك تمهيدا لعملية نقل الملكية ونقل الأسهم من شركة طاسيلي إلى شركة الآبار، التي ستتكفل بتمويل «السنافر» خلال الفترة المقبلة.
بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى