مجموعة الشرق
كرست مخلفات الجولة21  من بطولة وطني الهواة(مجموعة الشرق) التي جرت أمس الوضع القائم على مستوى قمة الهرم، بمحافظة إتحاد بسكرة على مركزه الريادي بصفة مؤقتة في انتظار تسوية الرزنامة، مع بقائه تحت المطاردة الشرسة من اتحادعنابة ومولودية قسنطينة.
محطة غربلت قائمة المتنافسين على اللقب، لأن وفاق القل أحرق آخر أوراقه في اللعب الموسم القادم في الرابطة المحترفة الثانية، عقب انهياره في قمة الجولة التي جمعته بالرائد إتحاد بسكرة، حيث مر أبناء الزيبان إلى السرعة الثالثة، ليتكبد القلية الهزيمة الرابعة في مرحلة الإياب، من دون تذوقهم نشوة الإنتصار في النصف الثاني من المشوار، الأمر الذي وضعهم خارج السباق.
البساكرة كشفوا عن نواياهم الجادة في تحقيق حلم الصعود، حيث قصفوا بثلاثية، وحسموا القمة في الدقائق الأولى، علما وأن تشكيلة المدرب صحراوي عادت بقوة في مرحلة الإياب.
هذا و سار المطاردان إتحاد عنابة ومولودية قسنطينة على نفس الدرب في هذه المحطة، حيث عانى كل فريق الأمرين قبل ضخ 3 نقاط في الرصيد، لأن الطلبة انتظروا إلى غاية اللحظات الأخيرة لهز شباك مولودية باتنة، بينما تخطت الموك عقبة الضيف نجم مقرة بعد عرق بارد وفي أواخر اللقاء، بهدف من ركلة جزاء، لتبقى الموك تراقب السباق عن كثب، بينما ينتظر الطلبة لقاء تسوية الرزنامة أمام شباب حي موسى، على أمل استعادة الريادة في حال الفوز به.على مستوى المؤخرة فإن أوضاع البوبية ازدادت تعقيدا، عقب عودتها من عنابة بأياد فارغة. كما جسدت  عجزها عن مسايرة ريتم المنافسة، بدليل انفرادها بالفانوس الأحمر، سيما و أن شريكها السابق في المؤخرة إتحاد عين البيضاء لم يفوت فرصة اللعب داخل الديار، و حقق فوزا ثمينا على حساب نادي تقرت،  الأمر الذي مكن «الحراكتة»من مد خطوة إضافية نحو بر الأمان، مادام السقوط إلى قسم ما بين الرابطات سيكون المصير الحتمي لصاحب الصف الأخير.       
ص / فرطـــاس

 

 

الرجوع إلى الأعلى