حقق أمس نادي بارادو  فوزا صعبا على حساب اتحاد الشاوية في مقابلة مثيرة لم تعرف مرور التشكيلتين بمرحلة جس النبض بفعل إدراك كل طرف بضيق هامش المناورة، ولو أن أصحاب الضيافة كشفوا مبكرا عن نواياهم الجادة في صنع الفارق بالضغط على منطقة المنافس،  حتى وإن لم يجدوا الثغرة المؤدية إلى شباك الحارس بن بوط، فيما اعتمد الضيوف على مراقبة اللعب و المراهنة على الهجومات المعاكسة.
المحليون الذين افتقدوا  للفعالية الهجومية، ونقص التركيز ما حال دون تجسيد الفرص المتاحة عن طريق مزياني (د10)، قبل أن يتمكن بلواضح من خطف هدف السبق برأسية محكمة (د15).
 ليتواصل اللعب بنفس الوتيرة من جانب المحليين الذين  جانبوا التهديف في مناسبتين عن طريق بلواضح(د19 و 23) من جهتهم حاول الضيوف الرد عن طريق المرتدات التي أثمرت إحداها هدف التعادل حمل توقيع بن يحي إثر حملة جريئة قادها دمان(د 28).
غير أن فرحة الشاوية لم تدم طويلا، حيث لم تمض دقيقتين حتى يستفيد الباك من ضربة جزاء أعلنها الحكم أوكيل نفدها بنجاح بلواضح (د30).
 ربع الساعة الأخير ميزه تراجع مردود لاعبي الفريقين في ظل انحصار الكرة وسط الميدان إلى غاية نهاية الشوط الأول.
المرحلة الثانية، دخلها الزوار  بنية إعادة الأمور إلى نصابها من خلال الرفع من نسق هجوماتهم،  لكن في غياب  التركيز، خاصة فقعاص (د53)، و أمام هذا الخطر صعد أشبال شريف الوزاني من محاولاتهم الهجومية لكن دون فعالية، في حين أهدر فقعاص فرصة معادلة  النتيجة (د72)، لتبقى الأمور على حالها إلى غاية نهاية المقابلة.
 فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى