عادت تشكيلة جمعية الخروب عشية أمس إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يوم راحة (السبت)، منحه إياهم المدرب لزهر رجيمي، وهذا بعد أسبوع من العمل الميداني الشاق، بداية من يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان رفقاء القائد جاهل على موعد مع حصتين تدريبيتين، وكذلك كان الشأن في اليوم الموالي (الأربعاء).
 مقابل حصة واحدة يومي الخميس والجمعة، وهما الحصتان اللتان عرفتا غياب المدرب الرئيسي لزهر رجيمي، والذي كان منشغلا بحفل زفاف شقيقه، حيث عوضه بقية أعضاء الطاقم الفني، قبل أن يختتم البرنامج التحضيري السالف الذكر، ببرمجة مقابلة تطبيقية جمعت أشباله بنظرائهم من فريق الآمال، والتي انتهت لصالح الأكابر بنتيجة (4/2).
مباراة سمحت للمدرب رجيمي بالوقوف على مدى جاهزية فريقه لمباراة الجمعة المقبل، والتي ستستقبل فيها لايسكا الضيف جمعية الشلف، والتي لا خيار فيها- كما أضاف محدثنا- عن افتكاك النقاط الثلاث، وهذا للسماح لفريقه بمغادرة منطقة الخطر.
مدرب الحمراء الخروبية، قال بأنه لا يبالي بأي فريق آخر، ولا حتى بنشاط الكواليس، لأن المهم بالنسبة له هو الفوز الذي يبقى في هذه الجولة أكثر من ضرورة، متمنيا أن يكون  رد فعله إيجابيا، وحتى الأنصار الذين طالبهم الحضور بقوة وأن يكونوا إيجابيين في دعمهم ومناصرتهم لفريقهم، حتى تبقى النقاط الثلاث في الخروب، خاصة- كما أضاف- وأن كل الفرق المهددة ستكون في مواجهات مباشرة.
من جهتها واصلت إدارة لايسكا (الشركة الرياضية والديريكتوار)، لعب ورقة التحفيزات المالية، وهذا لدفع اللاعبين إلى مضاعفة الجهد والمحافظة على ديناميكية الانتصارات، حيث عمدت إلى صرف أجرة شهر واحد للاعبين القدامى، فيما منحت منحة التعادل المحقق في سكيكدة في اللقاء الأخير، حيث تحصل كل لاعب من قائمة 18 على 5 ملايين سنتيم.
أما بخصوص التشكيلة التي سيراهن عليها في اللقاء أمام الشلف، قال رجيمي أنه وباستثناء المدافع عباس الذي تلقى الحمراء في سكيكدة، سيكون كل اللاعبين الآخرين تحت تصرفه، مشيرا إلى أنه سيبحث عن البديل لعباس، خاصة وأن بن دريدي لم يلعب منذ مدة طويلة.  
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى