من المرتقب أن يجتمع أعضاء مجلس إدارة نادي مولودية وهران مساء اليوم بالمدرب فؤاد بوعلي، وهذا من أجل وضع النقاط على الحروف معه، ومطالبته بتقديم توضيحات حول خياراته الفنية في اللقاء الأخير أمام اتحاد البليدة، والذي اكتفى فيه الفريق بالتعادل فوق أرضية ميدانه.
وكان الرئيس بابا قد انتقد مدربه علانية، بعد نهاية المواجهة المذكورة مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، في الوقت الذي فضل فيه التقني التلمساني التحول مباشرة إلى مدينة مسقط رأسه دون الإدلاء بأي تصريح.
وأشرف بوعلي عشية أمس على حصة الاستئناف بملعب الشهيد زبانة بشكل عادي، حيث صرح بأنه سيواصل عمله بشكل طبيعي، وأنه منشغل بتحضير لاعبيه للمنافسة الإفريقية وبقية الرهانات.
من جهة أخرى صرح محرك الفريق العربي كمال، أنه لن يقبل مستقبلا باللعب في غير منصبه، بعدما أشركه المدرب بوعلي يوم السبت الماضي في المباراة أمام اتحاد البليدة في منصب ظهير أيمن.
على صعيد آخر وبخصوص أخبار منافس الحمراوة في الدور ثمن النهائي لتصفيات كأس الكاف، فإن نادي الكوكب المراكشي انهزم في لقاء متأخر عن الجولة العشرين من الدوري المغربي أول أمس أمام المغرب التيطواني، وهي النتيجة التي جعلته مهددا أكثر من أي وقت مضى بالسقوط، حيث لا يزال يقبع في الصف ما قبل الأخير، وتبقى حظوظ المولودية في التأهل على حسابه كبيرة، لاسيما وأنه يملك خط دفاع هش للغاية.
وسيقوم أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية لمولودية وهران عشية اليوم على هامش اجتماعهم مع بوعلي، بضبط تفاصيل سفرية مراكش، بما في ذلك تحديد تاريخ التنقل والعودة من المغرب.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى