أكد مدرب مولودية وهران فؤاد بوعلي، أنه لن يعترف بغير رئيس الشركة الرياضية بلحاج أحمد وأعضاء مجلس إدارته، الذين تفاوض معهم قبل توقيعه للعقد. وقال مدرب الحمراوة بأنه لن يعترف بأي شخص آخر، في إشارة لشقيق بابا المدعو التاج والمسير كريمو حساني.
ونفى بوعلي أن يكون قد هرب بعد نهاية مواجهة البليدة، مؤكدا أنه أعلم الإدارة مسبقا بأن لديه ظروفا عائلية طارئة، تستوجب مغادرته الملعب صوب تلمسان مباشرة بعد نهاية المواجهة، مضيفا بأن التاج هو من افتعل سيناريو الهروب.
وبخصوص خياراته الفنية قال بوعلي خلال ندوة صحفية عقدها مساء أول أمس بزبانة، أنه أقحم العربي كمال في منصب ظهير أيمن خلال الشوط الثاني لمباراة الإياب أمام نادي غانوا الإفواري، وقد قدم أداء كبيرا وكان وراء نتيجة التعادل، وهو ما دفعه ليقحمه في هذا المنصب في لقاء البليدة.
وبرر التقني التلمساني تعثر الفريق أمام اتحاد البليدة، بالإرهاق الذي نال من لاعبيه عقب سفرية أبيدجان، كما أكد بأن الفريق سيكون على موعد مع رزنامة جهنمية خلال شهر أفريل، مضيفا بأنه لم يطلب من الإدارة التقدم بطلب للرابطة بشأن تأجيل مباراة دفاع تاجنانت.
يحدث هذا في الوقت الذي واصل فيه شقيق بابا التاج مضايقاته لبوعلي خلال حصة الاستئناف أول أمس، حيث ظل يسبه ويشتمه ويتوعده بالإقالة. وسيتنقل وفد المولودية نهار الغد عبر الحافلة صوب مدينة بشار، أين سيقيم بها لمدة يومين تحسبا لمباراة السبت أمام شبيبة الساورة.
من جهة أخرى تألق مهاجم المولودية محمد الزعبية مع منتخب بلاده ليبيا، وسجل ثلاثية رائعة في مرمى منتخب ساوتومي لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى