يأمل  مدرب شبيبة القبائل كمال مواسة، في مواصلة فريقه المنحى التصاعدي، من خلال اجتياز عقبة نصر حسين داي، و تحقيق ثالث فوز له على التوالي، سيكون وقعه على الرصيدين النقطي والمعنوي.
فرغم بعض الغيابات في صورة رحال المصاب وفرحاني المعاقب، إلا أن مواسة يراهن على عودة البوركينابي دياوارا، وجاهزية بولعويدات وخبرة زيتي والحارس دوخة لأداء مقابلة قوية، وتثمين الانتصار الأخير في الحراش، موضحا بقوله للنصر: «سنخوض المباراة بنية الظفر بنقاطها الثلاث لتأكيد فوزنا على اتحاد الحراش، الذي حرر اللاعبين ومنحهم ثقة أكبر في قدراتهم، لذلك على اللاعبين الإيمان بمهاراتهم الفردية، والتحلي بالفعالية والجرأة الهجومية. شخصيا أنتظر رد فعل قوي من اللاعبين، مثلما حدث أمام اتحاد الحراش وقبله مع مولودية الجزائر».
من جهة أخرى أوضح  المدرب القبائلي، بأن الكناري يبدو جاهزا بدنيا ونفسيا، لخوض المقابلة بكل ما تتطلب من تحضير، مضيفا بأن المواجهة لن تكون سهلة للطرفين، مبرزا إصرار لاعبيه على رفع التحدي، والحفاظ على ديناميكية الفريق.
وتحسبا لهذا الموعد، عمد مواسة إلى شحن بطاريات اللاعبين وإبعادهم عن الضغوطات، حيث فضل إقامة تربص قصير بذراع بن خدة، لتمكين الجهاز الفني من وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها.ولتوفير جميع الشروط التحفيزية، رصد الرئيس حناشي منحة معتبرة، قدرتها أوساط مقربة من الإدارة بـ 15 مليون سنتيم، للإطاحة بالنصرية وبعث الروح التنافسية وسط اللاعبين، فيما ينتظر أن  يغزو الأنصار مدرجات ملعب أول نوفمبر.            م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى