كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة دفاع تاجنانت حددت الأسماء المستهدفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ شرع الرئيس الطاهر قرعيش في ربط الاتصالات بها بغية التعاقد معها.
ومن الأسماء التي تستهوي الرجل الأول في بيت الدفاع، نجد مهاجم مولودية وهران موسي، الذي يعد أولوية مسؤولي «الدياربيتي»، رغم ارتباطه بعقد مع الحمراوة.
وسيحاول قرعيش إيجاد صيغة اتفاق مع رئيس مولودية وهران أحمد بلحاج «بابا»، الذي لن يتنازل عن لاعبه بسهولة، خاصة في ظل المردود الطيب الذي قدمه موسي في بطولة هذا الموسم، حيث يعد من هدافي الحمراوة، وواحد من أحسن اللاعبين في الفريق.ولا يعد موسي الهدف الوحيد لمسؤولي «الدياربيتي»، حيث يضعون أسماء أخرى تحت المراقبة، في شاكلة المدافع الأيسر لإتحاد الشاوية شتي، الذي يريد قرعيش خطفه من تشكيلة أبناء سيدي أرغيس، مستغلا سقوط اتحاد الشاوية لقسم الهواة. ويرحب شتي بفكرة القدوم إلى تاجنانت، خاصة وأن لديه طموح كبير في التألق، والسير على خطى لاعبي الدفاع الذين تحولوا إلى نجوم في ظرف وجيز.
بالمقابل يتواجد قرعيش في اتصالات متقدمة مع لاعب جمعية الخروب جاهل، حيث يصر على الظفر بخدماته، معتبرا إياه من أبرز العناصر التي يود التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلى جانب مهاجم جمعية وهران جمعوني، الذي تحصل على موافقته المبدئية بحمل اللونين الأزرق والأبيض الموسم المقبل.
على صعيد آخر تواصل تشكيلة «الدياربيتي» التحضيرات تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية بجاية، وتعرف التدريبات تواجد الجميع، حيث ستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب ليامين بوغرارة، باستثناء المدافع عمران الذي تلقى إنذارا بسبب احتجاج في مباراة شباب قسنطينة الماضية، علما وأن إصابة صانع الألعاب أمير سعيود غير مقلقة، وسيتمكن من اللحاق بمواجهة يوم الجمعة، خاصة وأنه يعاني من آلام خفيفة فقط على مستوى الكاحل.
مروان. ب    

الرجوع إلى الأعلى