أبرمت إدارة دفاع تاجنانت أولى صفقاتها الخاصة بالميركاتو الصيفي، وهذا من خلال ضمان خدمات مهاجم جمعية الخروب عبد الوهاب جاهل، الأخير الذي أمضى على عقده صبيحة أمس بمدينة تاجنانت.
للإشارة فقد وقع جاهل عقدا بموسمين مع «الدياربيتي»، ليكون أول منتدبي الدفاع تحسبا للموسم المقبل، في انتظار الحسم مع بقية الأسماء المستهدفة، على غرار جمعوني وسعيدي وشتي، وغيرها من الأسماء التي تسيل لعاب المدرب ليامين بوغرارة.
وكان جاهل قد حل صبيحة أمس بمدينة تاجنانت، حيث التقى الرئيس الطاهر قرعيش، أين رسم التحاقه بأصحاب اللونين الأزرق والأبيض، خاصة في ظل الاتفاق الحاصل بينهما منذ فترة.
وتستهدف إدارة الدفاع زميله في «لايسكا» سعيدي، حيث يلعب قرعيش على ورقة جاهل من أجل خطف سعيدي، الأخير الذي يملك عديد العروض المهمة، خاصة من أندية النخبة التي تنشط بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وفي سياق ذي صلة، تتواجد إدارة دفاع تاجنانت في مفاوضات متقدمة مع مدافع أمل الأربعاء زعلاني، الذي يتأهب لمغادرة تشكيلة «الفيكينغ» مع نهاية الموسم، خاصة بعدما تأكد سقوط فريقه إلى الرابطة المحترفة الثانية.
وكان قرعيش قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مناجير اللاعب، ومن المرتقب أن تتم عملية التوقيع، بعد أن ينهي زعلاني كافة التزاماته مع ناديه الحالي.
على صعيد آخر تواصل تشكيلة دفاع تاجنانت تحضيراتها، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية بجاية بملعب إسماعيل لهوى، حيث تدربت كافة العناصر صبيحة أمس، باستثناء الكاميروني تام بانغ الذي غاب لعدم علمه بموعد الحصة. وستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب ليامين بوغرارة خلال موعد هذا الجمعة، بمن فيها صانع الألعاب المتألق أمير سعيود، الذي تعافى بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكاحل.
وكان المدرب بوغرارة قد اجتمع باللاعب سعيود على هامش حصة أمس، حيث طالبه بالتركيز على المواعيد المقبلة، مشددا على ضرورة عدم التفكير في الاتصالات التي تلقاها مؤخرا، من مسيري مولودية العاصمة وشبيبة القبائل، ويحرص مدرب «الدياربيتي» على وضع لاعبيه في أحسن الظروف، وهذا من أجل دفعهم إلى مواصلة التألق، ولم لا إنهاء الموسم فوق المنصة، لضمان مشاركة في إحدى المنافسات القارية الموسم القادم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى