كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شباب قسنطينة سيعينون خلال الساعات القليلة المقبلة، سعيد حميتي مديرا عاما للشركة الرياضية، ومحمد بو الحبيب مديرا للاستثمار.
نتائج الاجتماع الذي كان للمدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي، مع الثنائي حميتي و بوالحبيب كل على انفراد كانت مثمرة، وكشفت عن نية مسؤولي الآبار في اللعب على الألقاب، و العمل على إسعاد السنافر، مع إنشاء أكاديمية خاصة بالنادي القسنطيني، لأن المدير العام للآبار يريد ترك ممتلكات للنادي.
وحسب ذات المصادر، سيجتمع الملاك قريبا ببعض الشخصيات الرياضية التي سبق لها العمل في شباب قسنطينة، لأنهم يريدون تشكيل إدارة موسعة مشكلة من عدة مسيرين سابقين، مع التأكيد على عدم إقصاء أي طرف.
من جهة أخرى أكدت مصادرنا بأن المدرب غوميز ربط الاتصال بالأخوين بن علجية بغية انتدابهما، فالأول يلعب مع نصر حسين داي كمهاجم رواق، والثاني ينشط في منصب ظهير أيمن مع فريق إتحاد الحراش، علما وأنهما منحا موافقتهما لغوميز لحمل ألوان السنافر الموسم المقبل.
كما اقترح ذات المدرب جلب لاعبين مغتربين، أحدهما مهاجم والآخر وسط ميدان، مؤكدا تحمله مسؤولية انتدابهما، بالنظر إلى إمكاناتهما الفنية. ويكون غوميز قد التقى باللاعبين عندما كان بفرنسا، وينتظر أن يعود اليوم إلى قسنطينة، لمباشرة التحضير للموسم المقبل.
على صعيد آخر عبر المدرب المساعد منير زغدود عن تذمره من خرجة غوميز، الذي لم يتصل به منذ أن جددت فيه الإدارة الثقة: “لست هنا من أجل فرض نفسي على المدرب غوميز، الذي لديه الحرية في اختيار طاقمه المساعد، لكن كان عليه فقط الاتصال بنا لإخبارنا ولا يتركنا معلقين. لا أخفي عليكم لقد قررت عدم مواصلة العمل في شباب قسنطينة إلى جانب المدرب غوميز، سيما بعد أن قرر الملاك تجديد الثقة فيه، ولم يكلف نفسه عناء إبلاغنا بذلك”.  
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى