رسم الحارس المغترب ماتياس جوناتان أمس التحاقه بدفاع تاجنانت، بعد أن أمضى على عقد بموسمين مع الرئيس قرعيش، مقابل أجرة شهرية قدرها 160 مليون سنتيم.
وأعرب الحارس القادم من مولودية الجزائر عن سعادته بالانضمام إلى «الدياربيتي»، حيث قال بأنها ستكون محطة مثالية من أجل إعادة بعث مشواره، وهو الذي عانى التهميش منذ التحاقه بالشناوة الموسم الماضي.
وأضاف جوناتان بأن اختياره «الدياربيتي» كان لعدة أسباب، من بينها تألق الفريق في بطولة الموسم الماضي، حيث كان وراء بروز عدة لاعبين مثل سعيود الذي انتقل إلى سوسطارة.
هذا ولا تزال إدارة الدفاع بصدد البحث عن مهاجمين، حيث وصلت المفاوضات مع هداف الرابطة المحترفة الأولى محمد طيايبة إلى طريق مسدود، بسبب مطالبه المالية، والتي أكدت إدارة الرئيس قرعيش عدم القدرة على تلبيتها.
ويبدو أن مسؤولي الدفاع يتجهون نحو مهاجم إتحاد بسكرة جعبوط، الذي لا يزال محل اهتمام المدرب بوغرارة، بالنظر إلى المشوار الرائع الذي بصم عليه مع أبناء الزيبان الموسم الماضي، حيث قادهم للعودة إلى الرابطة المحترفة الثاني.
وحدد المدرب بوغرارة تاريخ 28 جويلية المقبل، موعدا لانطلاق التدريبات بملعب الشهيد لهوى إسماعيل بمدينة تاجنانت، لتحضير الموسم الجديد 2016-2017، كما حدد الفترة الممتدة ما بين 22، 23 و 24 للانتقال إلى تونس، وهذا من أجل الدخول في تربص تحضيري بمنطقة عين الدراهم، أين دأب أصحاب اللونين الأزرق والأبيض على القيام بتربص تحضيري مع بداية كل موسم بفندق الريحانة، مثلما كان عليه الحال خلال المواسم الثلاثة المنصرمة.           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى