خاضت تشكيلة دفاع تاجنانت سهرة أمس الأول الحصة التدريبية الأولى لها خلال الموسم الكروي الجديد، حيث عرفت تدريبات ملعب إسماعيل لهوى حضورا جماهيريا كبيرا، إلى درجة أبهرت العناصر الجديدة في الفريق على غرار مازاري و شتال و ليتيم، وكان عشاق ومحبو «الدياربيتي» قد تدفقوا بقوة على مدرجات الملعب، رغبة منهم في اكتشاف فريقهم الجديد، وجرت الحصة في أجواء رائعة سواء فوق الميدان أو خارجه، وشهدت التدريبات تواجد كافة العناصر، باستثناء الثلاثي شنيقر و نزواني و جوناتان، حيث تحصلوا على الإذن بالتأخر، على أن يندمجوا في التدريبات في اليومين القادمين.
واجتمع المدرب ليامين بوغرارة بعناصره، أين رسم لهم الخطوط العريضة الخاصة بالموسم الكروي الجديد، محددا لهم كافة الحقوق و الواجبات، خاصة وأن لديه رغبة كبيرة لتكرار نتائج الموسم الفارط أو البصم على نتائج أفضل منها، سيما وأن الفريق تدعم بعدة أسماء جيدة.
على صعيد آخر أمضى حارس الآمال بودبزة عقدا احترافيا مع إدارة دفاع تاجنانت، حيث سيكون الحارس الثالث في الفريق إلى جانب كل من جوناتان و ليتيم، وقد منح بوغرارة الضوء الأخضر للتعاقد مع بودبزة، خاصة بعد وقوفه على الإمكانات التي يتمتع بها، حيث كان من أحسن العناصر في تشكيلة الآمال الموسم الفارط، وسيحاول بودبزة اكتساب الخبرة من جوناتان و ليتيم، اللذان حملا ألوان عدة فرق، ويعدان من الأسماء التي يراهن عليها بقوة الموسم المقبل.
هذا و من المقرر أن يعقد مجلس بلدية تاجنانت جلسته العادية في الثالث من شهر جويلية، حيث سيخصص إعانة مالية معتبرة لـ «الدياربيتي» من أجل الموسم المقبل، و قد صرح رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش بأن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة، و بأنه قد يرمي المنشفة في حال تواصل الأزمة.
وعن أشغال تهيئة المدخل الغربي لملعب الشهيد لهوى إسماعيل، فالأشغال ستنطلق بعد العيد، حيث ستقوم البلدية بتهيئة مدخل الملعب وتجهيزه بحظيرة سيارات، و عن المدرج الجديد الذي هو بمحاذاة غرف تغيير الملابس القديمة فإن البلدية لا تزال في انتظار الرخصة التقنية.
وكانت إدارة الدفاع قد حددت السبت المقبل كموعد أولي لانطلاق الاختبارات الخاصة بفئة الآمال، وطالب المسؤولون جميع اللاعبين المعنيين بالاختبارات وخصوصا القاطنين في المناطق القريبة من مدينة تاجنانت بالقدوم إلى ملعب لهوى إسماعيل للقيام بالمطلوب، إذا ما أرادوا الظفر بمكانة ضمن تعداد «الدياربيتي» الموسم المقبل.                مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى