أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديديي غوميز بأنه يريد مدافعا أيمن، و مهاجما من أجل غلق ملف الاستقدامات، كما لم يخف التقني الفرنسي بأن المدافع حسين بن عيادة يهمه كثيرا و يتمنى تواجده في التشكيلة، حيث أن التقني الفرنسي حاول شخصيا إقناعه من خلال الاتصال به هاتفيا، حيث قال:" بن عيادة يهمني وسأحاول إقناعه بالقدوم، إنه لاعب جيد و يملك إمكانات كبيرة وتواجده معنا سيعود بالفائدة على الفريق".
وبخصوص قضية المهاجم الإيفواري مانوتشو، فقد أكد المدرب غوميز بأنه يتمنى أن تسوى في أسرع وقت ممكن، حيث قال:" أتمنى أن تسوى مشكلة المهاجم مانوتشو في أسرع وقت ممكن، إنه لاعب جيد ويملك إمكانات لا بأس بها".
كما تحدث غوميز عن العناصر الجديدة التي - حسبه - لا يمكنه الحكم على مستواها الآن، وقال:" لا يمكنني الحكم على مستوى اللاعبين الجدد الآن، المهم أننا قمنا باستقدامات لا بأس بها".
وأضاف غوميز:" هناك بعض المؤشرات الإيجابية، المجموعة تتدرب بجدية كبيرة كما أن هناك أجواء رائعة بين اللاعبين، نحن في أول تربص لنا و نبحث عن اندماج العناصر الجديدة، و اليوم لا يوجد فرق بين لاعب جديد و آخر قديم".
وبخصوص تربص الفريق بسطيف، أكد بأنه يجري في ظروف رائعة و جيدة و كل الأمور على أحسن ما يرام:" التربص يسير في ظروف جيدة و اللاعبون سيصلون إلى 06  % من جاهزيتهم البدنية".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى