تتجه صفقة مدافع اتحاد الجزائر حسين بن عيادة نحو التجسيد، بعد أن توصل إلى اتفاق مع المدرب ديدييه غوميز، الذي اتصل به هاتفيا و أقنعه بالانضمام إلى السنافر، و من المنتظر أن يعود اللاعب اليوم إلى أرض الوطن، حيث سيسجل تواجده بمدينة وهران، و سيكون بإمكان مسؤولي السنافر الاتصال به لحسم صفقته، خاصة و أن بن عيادة يصر على الفصل في مستقبله اليوم، و تفادي تضييع المزيد من الوقت، بسبب رغبته في المشاركة في التربص التحضيري الثاني للسنافر.
و في اتصال هاتفي مع المدافع حسين بن عيادة، أشار إلى أنه منح موافقته للمدرب غوميز: «لقد اتصلت هاتفيا مع غوميز قبل أيام، حيث حاول معرفة رأيي بخصوص الالتحاق بشباب قسنطينة، و قد منحته موافقتي المبدئية، و لم يتبق سوى الإمضاء الذي قد يكون بعد عودتي من فرنسا، حيث سأحاول أن أنهي مع المسيرين بعض الجزئيات فقط».
و جدد المهاجم السابق لسريع غليزان مانوتشو رغبته في اللعب لفائدة الشباب، حيث قضى أيام العيد بقسنطينة، و تحدث مع بوالحبيب، و الذي أكد له عدم اهتمامه بتصريحات رئيس مولودية وهران.
و كان للنصر حديث مع المهاجم مانوتشو، عبر فيه عن استغرابه من خرجة إدارة الحمراوة بقيادة الرئيس «بابا»، حيث قال: «كيف لفريق عريق مثل مولودية وهران، يريد التعاقد مع لاعب يرفض الالتحاق به؟. أؤكد لكم بأنني لو وقعت لمصلحة مولودية وهران قبل شباب قسنطينة، لالتحقت بهذا الفريق دون تفكير، لكنني وقعت مع شباب قسنطينة وأعجبت بمشروع إدارة الفريق».
و لا يزال غوميز يطمح لتجسيد بعض الصفقات، على غرار صفقة مهاجم مولودية وهران عبد السلام موسي، الذي يعتبره أولوية في ختام هذا الميركاتو، و يراه المهاجم الأجدر لمنافسة عودية و مانوتشو.
و كشف غوميز بأنه متحمس لإتمام صفقة المدافع المحوري بن عيادة، حيث قال في اتصال هاتفي مع النصر أمس: «لقد تحدثت مع بن عيادة قبل مغادرتي إلى فرنسا، حيث اتفقت معه على القدوم، ولقد منحني موافقته، وأعجب كثيرا بالكلام الذي قلته له، خاصة المتعلق بعودته إلى المنتخب الوطني، و هو الغائب عن تربصات الخضر منذ فترة، بسبب ابتعاده عن أجواء المنافسة مع فريقه السابق إتحاد العاصمة».
و بخصوص صفقة المهاجم موسي، أشار محدثنا بأنه مرحب به في حال الحصول على أوراق تسريحه من مولودية وهران: «مرحبا بالمهاجم المتميز موسي في شباب قسنطينة. لقد تحدثت معه هاتفيا، و لمست لديه رغبة كبيرة في ارتداء زي السنافر هذا الموسم، و لكن المشكلة تكمن في وثائق تسريحه، حيث يتوجب عليه تسوية هذا الإشكال في حال يود خوض تجربة معنا. أنا أرحب به و أضمن له مكانة معنا شريطة جلب وثائقه التي تقف حجر عثرة من أجل إتمام صفقته».
بولمدايس يتفق على فسخ العقد
و كشفت مصادرنا الموثوقة بأن المهاجم حمزة بولمدايس وافق على فسخ العقد، بعد أن انتظر كثيرا إدارة الشباب التي أرادت الاحتفاظ به، لكن إصرار المدرب غوميز على رحيل هداف السنافر في السنوات الأخيرة، جعل بولمدايس الذي التقى أمس بوالحبيب يوافق على المغادرة، في ظل امتلاكه عروضا من أندية عديدة.
قيرابيس يطالب برفع راتبه مجددا
وعلمت النصر من مصادرها بأن متوسط الميدان توفيق قيرابيس تحدث مع المسيرين وطالب برفع راتبه الشهري، وهي الخرجة التي كانت متوقعة، بالنظر إلى الاستقدامات التي قامت بها الإدارة و المبالغ الكبيرة التي صرفتها على اللاعبين الجدد.
وما يتوجب الإشارة إليه هو أن قيرابيس يتحصل على أضعف أجرة شهرية حاليا في التشكيلة القسنطينية مثلما أكدته مصادرنا، حيث أنه يتحصل على أجرة قيمتها 100 مليون، بعد أن كان يتقاضى أجرة أقل منها بكثير، علما وأنه انضم إلى الشباب عن طريق التجارب.
بلخير يواصل الغياب
من جهة أخرى اتصل المستقدم الجديد في صفوف الشباب بلخير بمسؤولي الفريق و على رأسهم بوالحبيب لتهنئتهم بالعيد و طلب الاستفادة من يومين راحة، للوقوف إلى جانب زوجته التي وضعت مولودا جديدا.
وقامت شركة الآبار بضخ مستحقات اللاعبين بداية الأسبوع الماضي، و ستكون في أرصدتهم بداية من الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير، و بالتالي سينتهي مشكل المستحقات الخاصة باللاعبين سواء الجدد أو القدامى، خاصة و أن الشركة تعول على موسم كبير و تريد الوقوف مع التشكيلة، و بالتالي الاستفادة من أخطاء الشركة السابقة طاسيلي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى