يمني مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز النفس، بإتمام صفقتي  بن عيادة و موسي في أقرب وقت ممكن، خاصة و أنه يعتبرهما إضافة قوية لفريقه، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها اللاعبان.
و سيتحدد قرار قدوم الثنائي من عدمه اليوم أو غدا على أقصى تقدير، خاصة و أن المدرب غوميز لا يريد تضييع المزيد من الوقت، و يصر على ضبط تشكيلته قبيل انطلاق التربص التحضيري، الثاني الذي يود رؤية كافة العناصر تشارك فيه.
وتسعى الإدارة جاهدة من أجل تسوية قضية المهاجم الإيفواري كواكو مانوتشو، خاصة و أن رغبة مسؤولي الشباب كبيرة في تنقله مع المجموعة إلى تربص حمام بورقيبة الذي ينطلق غدا، و تبقى مشاركة مانوتشو في المعسكر التحضيري الثاني للسنافر مهددة، بالنظر إلى عدم حيازته على جواز سفره الذي لا يزال بمكتب رئيس إتحاد العاصمة ربوح حداد الذي يريده بألوان الحمراوة.   و يبحث مسيرو الشباب على إيجاد أرضية اتفاق مع نظرائهم من مولودية وهران، تقضي بانتقال مانوتشو إلى السي.آس.سي، حيث سيحاول بوالحبيب الحصول على جواز سفر مانوتشو من أجل السماح له بالتنقل إلى تربص حمام بورقيبة المرتقب يوم غد الاثنين، ولن يكون بمقدور مانوتشو مرافقة تشكيلة الشباب إلى تونس، في حال عدم تسوية قضيته اليوم سواء مع مسيري سوسطارة أو الحمراوة، كما أنه سيكون مطالبا باستخراج التأشيرة.
زرارة و بلعميري يستأنفان
من جهة أخرى استأنف الثنائي المستقدم من وفاق سطيف بلعميري و زرارة التدريبات، بعد أن ضيعا تربص الباز، حيث أن الثنائي السالف الذكر اندمج مباشرة، و من المنتظر أن يضع الطاقم الفني برنامجا خاصا للاعبين، من أجل تدارك التأخر الذي يعانيان منه مقارنة ببقية زملائهم.
و كان للنصر حديث مع المهاجم بلعميري قال فيه: “أعلم بشكل كبير أن السنافر ينتظرون مني الكثير، و ما علي سوى العمل و التحضير الجيد حتى أكون في مستوى تطلعات الأنصار، و حتى الإدارة التي وضعت ثقتها في شخصي و في خدماتي، الأمر الذي سيجعلني أبذل قصارى جهدي، لأنني أعرف جيدا نفسي و ما أنا مقبل عليه، وهو ما يجعل التحدي موجودا، و سأعمل على تشريف عقدي، و أما فيما يتعلق بخصوص تضييعي للتربص الأول، فالمسيرين كانوا على دراية بذلك”.
السنافر سيواجهون الملعب القابسي
و في سياق منفصل توصلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى اتفاق مبدئي مع مدير مركب حمام بورقيبة السيد خميس مرجان، من أجل لعب مباراة ودية هذا الخميس، في اختبار لتشكيلة الشباب هذا الموسم، و سيكون الملعب القابسي منافس السنافر، حيث يعول مدرب الشباب غوميز على التحضير جيدا للموعد المنتظر، من أجل الوقوف على مدى سير التحضيرات، واستجابة اللاعبين و قدرتهم على التجاوب مع طريقة العمل، كما أن التقني الفرنسي يريد الانطلاق في الجانب الفني، و يسعى إلى ضبط بعض “الروتوشات” الخاصة بالتشكيلة، و البحث عن بعض الخطط التكتيكية. وفي سياق ذي صلة تأكد أمس تضييع المدافع المحوري سفيان شرفة للتربص التحضيري الذي ستجريه التشكيلة القسنطينية بمركب حمام بورقيبة، بالنظر إلى الإصابة التي يعاني منها على مستوى كاحل القدم، حيث تحدث معه المدرب ديدييه غوميز في هذا الخصوص، و اطمأن على صحته. و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدافع شرفة قد أجرى أمس كشف “أرترو سكانير” بمدينة تولوز الفرنسية، لدى شقيق طبيب السنافر الدكتور بن خالد، و الذي أكد وجوب ركون شرفة للراحة لفترة لن تقل على 10 أيام.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى