ستفصل إدارة السنافر اليوم في قدوم حسين بن عيادة، حيث سيكون اللاعب مطالبا بالتنازل عن بعض طلباته، إذا ما أراد ترسيم التحاقه بالشباب، و تأجل إمضاء  بن عيادة مجددا، بسبب عدم اتفاقه مع ملاك النادي بخصوص الطريقة التي سيتحصل بها
على ثمن وثائق التسريح.
 و تلقى بن عيادة وعودا من المسيرين بمنحه 1 مليار سنتيم قبل عملية التوقيع، غير أن الأمور تغيرت فيما بعد، ما جعل اللاعب يرفض القدوم.
و يصر مناجير بن عيادة على الحصول على بعض الضمانات قبل إمضاء موكله، أين اقترح منحه صك بنكي، و هو ما رفضه ممثل آبار الذي اكتفى بتقديم التطمينات فقط.  
وسيعمل محمد بوالحبيب اليوم جاهدا من أجل إنهاء مسلسل بن عيادة، أين كشفت مصادرنا العليمة بأن سوسو سيقدم مقترح جديد لبن عيادة يتضمن تخفيض ثمن وثائق تسريحه، وفي حال عدم قبول اللاعب بهذا العرض سيتم صرف النظر عنه بشكل نهائي، رغم إصرار المدرب ديدي غوميز على ضمه، حيث أكدت ذات المصادر بأن التقني الفرنسي مستاء من تأخر عملية الإمضاء لبن عيادة، ويكون قد تحدث مع ملاك النادي بخصوصه
وكان بن عيادة قد أكد بأنه لم يتماطل في الإمضاء لصالح الشباب:» لست أتماطل،    و الجميع يعلم بأن رغبتي كبيرة في الالتحاق بالشباب. لقد منحت هذا الفريق الأولوية منذ فترة طويلة، و أنا أنتظر فقط تجسيد الوعود التي منحوها لي، و المتمثلة في تسوية ثمن وثائق تسريحي التي اقتنيتها بمفردي من إتحاد العاصمة، أتمنى أن يسوى هذا الإشكال في أقرب وقت، خاصة و أن رغبتي كبيرة في الالتحاق بتدريبات السنافر».
و بخصوص قضية مانوتشو فقد نجحت إدارة السنافر في إيجاد صيغة اتفاق مع نظيرتها من مولودية وهران، ما مكن الإيفواري من الالتحاق بتربص حمام بورقيبة، أين شرع في التحضير مع المجموعة، وسطر الطاقم الفني برنامج خاص لمانوتشو الذي يتدرب بمعدل حصتين في اليوم.
و يكون بلخير قد التحق عشية أمس بتربص الشباب، و خسر اللاعب عديد النقاط لدى المدرب غوميز الذي هو مستاء منه للغاية.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن لاعبي النادي الرياضي القسنطيني قد استفسروا المدرب ديدييه غوميز عن أسباب تأخر دخول الأموال، خاصة و أن إجراءات تحويلها من طرف الملاك قد استغرقت وقتا طويلا، و يمني رفاق عودية النفس في تسوية القضية في أقرب وقت ممكن، من أجل التركيز أكثر على التحضيرات.
على صعيد آخر منح الطاقم الفني صبيحة أمس نصف يوم راحة للاعبين استغلته كامل المجموعة في النوم.
يحدث هذا في الوقت الذي اضطر فيه بلعميري للتنقل إلى جندوبة من أجل إجراء الكشوفات، و هذا بعد أن عاودته الإصابة حيث شعر بآلام شديدة، كما عاودت الإصابة بن براهم كذلك، و الذي يخضع الآن لبرنامج علاجي مكثف، علما و أن إدارة الشباب قد اتفقت مع المدرب براهيمي، من أجل شغل منصب المدرب المساعد.
و سيكون براهيمي حاضرا في التربص الثالث للسنافر، و المرتقب بحمام بورقيبة بداية من الفاتح من أوت المقبل.
   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى