اقترب لاعب وسط وفاق سطيف مراد دلهوم من التوقيع لصالح مولودية وهران، حيث يكون قد حل نهار أمس بوهران، من أجل ترسيم التحاقه ليكون بديلا للعربي كمال، الأخير الذي رفض الرئيس بابا قبول مطالبه المالية، قبل أن يعلن أنه لن يجدد له بحجة مقاطعته التدريبات، وعدم مشاركته في تربص الفريق بمركز الباز بسطيف الأسبوع القادم.
و في نفس السياق يتدرب حاليا مع المولودية الوهرانية المهاجم المغترب مهدي كروش، حيث يخضع للتجارب، و في حالة اقتناع بلعطوي بمؤهلاته سيتم التوقيع له.
للتذكير فإن كروش سبق له اللعب في اتحاد العاصمة سنة 2007 كما لعب في غازيليك أجاكسيو ببطولة الدرجة الثانية الفرنسية، و نادي نافال بالدوري البرتغالي الأول الذي سجل له 6 أهداف، كما لعب أيضا في نادي العروبة الإماراتي، أين سجل له 12 هدفا.
و آخر فريق لعب له كروش الموسم الماضي، هو نادي أو أبيسكوني النشط في بطولة القسم الثالث اليونانية، و الذي سجل له 14 هدفا.
و كان بابا قد قدّم لوسائل الإعلام سهرة الأربعاء الماضي الوافد الجديد سبيع مهاجم نادي بارادو، الذي قيل عن إمكاناته الكثير.
و قد صرح بابا على هامش ذلك بأن أوراق المهاجم الإيفواري مانوتشو لا تزال بحوزته، و أنه لم يبعها بمبلغ 1 مليار سنتيم مثلما تردد في محيط الفريق، و قال أيضا أنه لم يسطر هدفا معينا مع المدرب بلعطوي لكنه يسعى لتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في البطولة.
وتأكد أن القطيعة قد حدثت فعلا بين بابا وأعضاء مجلس إدارته بعدما حضر الرئيس لوحده في حفل تقديم سبيع، وهو ما أكده عبد الحفيظ بلعباس الذي قال أنه انسحب لأسباب خطيرة رفض الكشف عنها.              عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى