أكد لاعب المنتخب الأولمبي مزيان عبد الرحمان، بأنه وبقية زملائه في المنتخب، لم يتنقلوا إلى إسبانيا للتنزه، مشيرا خلال التصريح الذي خص به النصر، بأن هدفهم التحضير بشكل جيد لموعد أولمبياد ريو دي جانيرو، المرتقب بتاريخ 3 أوت الداخل.
  وقال مزيان بأن التشكيلة أصبحت جاهزة لدخول غمار المنافسة، مضيفا بأن المنتخب الأولمبي تدعم بأسماء منحته الإضافة، على غرار الهداف بغداد بونجاح، الذي ينتظر أن يكون مصدر قوة أولمبيي الخضر.
و قال مزيان في هذا الخصوص: «هناك من يعتقد بأننا متواجدين في إسبانيا من أجل الراحة والاستجمام. هذا الأمر غير صحيح، و نحن نحضر بقوة لموعد الأولمبياد، خاصة و أنه بات على الأبواب. لقد أجرينا عدة تربصات لحد الآن، و نحن نخوض التربص الأخير باسبانيا. لقد وضعتنا الفاف في أحسن الظروف، و لا نملك أية أعذار أمام الجمهور الجزائري الذي ينتظر منا المرور إلى الدور الثاني».
و بخصوص التفاهم الكبير بينه و بين مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، قال محدثنا بأن ذلك سيكون في صالح المنتخب الأولمبي، الباحث عن التألق في ريو، و تقديم دورة مشرفة كما كان الحال في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالسنغال: «لم أجد أية صعوبة في التأقلم مع بغداد بونجاح في الهجوم. هو لاعب مميز، و يمنحك الحلول اللازمة. أتفاهم معه بالإشارة، و سيكون  نقطة قوتنا خلال الدورة المقبلة. لقد سجل عدة أهداف لحد الآن رغم التحاقه المتأخر بنا، و نحن نتمنى أن يحافظ على حسه التهديفي أمام الأرجنتين و البرتغال و هندوراس، خاصة و أن ذلك سيكون كفيل بمنحنا تأشيرة العبور إلى الدور الثاني».
و عن نجاحه في الحفاظ على مكانته الأساسية رغم انضمام العديد من العناصر المميزة إلى المنتخب، فقد أعرب لاعب سوسطارة الجديد عن سعادته بالمستوى الذي وصل إليه، مضيفا بأنه يحلم بأن يكون عند مستوى تطلعات الجميع خلال التظاهرة القادمة: «لم يكن أمرا سهلا أن تحجز مكانة ضمن القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في أولمبياد ريو، خاصة في ظل امتلاكنا للاعبين مميزين، أنا سعيد للثقة التي وضعها في شخصي الناخب أندري بيار شورمان، و أتمنى أن أكون عند حسن ظنه في ريو، سيما و أنني أتجه للمشاركة كأساسي، بالنظر إلى كثرة الاعتماد علي خلال الوديات».  

  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى