ذكرت تقارير إعلامية أن نجم الخضر رياض محرز حدد مصيره مع نادي ليستر سيتي، حيث قرر الانضمام لنادي أرسنال الإنجليزي، وأكد موقع «أورو سبور» صبيحة أمس أن نادي أرسنال أنهى المفاوضات مع ليستر سيتي بخصوص ضم الدولي الجزائري، مشيرا إلى أن أحسن لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي وافق على عرض أرسنال و سيتم الاعلان عن الصفقة في الساعات القادمة.
وأوضح ذات الموقع أن الصراع على الاستفادة من خدمات محرز كان كبيرا بين تشيلسي و أرسنال، ولكن محرز فضل عرض المدفعجية، وتشير التقارير إلى أن قيمة إنتقال محرز إلى أرسنال ستكلف إدارة «الغنرز» حوالي 42 مليون جنيه استرليني (50 مليون أورو)، وهي القيمة التي وضعها مسيرو ليستر كشرط من أجل التخلي عن خدمات أحسن لاعب في فريقهم.
وما يعزز فرضية توصل محرز وأرسنال إلى اتفاق نهائي، هو تصريح المدرب آرسين فينغر أمس، والذي نقلته شبكة « إسبيان» بقوله،: «سوق انتقالات أرسنال لم ينته بعد، والنادي لا يمانع في دفع أموال كبيرة في أي لاعب يكون مناسبا»، وتابع فينغر: «نحن مازلنا في شهر جويلية، بينما يتم إغلاق سوق الانتقالات في 31 أوت، إنها فترة طويلة، نحن نشيطين ونعمل على ذلك».
ويأتي الإعلان عن خبر إنضمام محرز على أرسنال، رغم تأكيدات مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري في تصريح لـسكاي سبور الأربعاء الماضي، عندما قال:»انتهى التسوق عندنا ومحرز يريد البقاء في ليستر»، وقرأ الملاحظون تصريح مدرب ليستر ضمن حملة الضغط التي كانت مفروضة على محرز من أجل العدول عن قراره في ترك الفريق والإنتقال إلى إحدى الفرق التي طلبت خدماته.
وتقدم ليستر سيتي بعرض جيد إلى محرز، من أجل تجديد عقده لكنه رفض ذلك، وأبدى إصراره على الرحيل، على شاكلة زميله الفرنسي في ليستر نغولو كانتي الذي انضم الأسبوع الماضي إلى فريق تشيلسي مقابل 36 مليون أورو.

     مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى