أقدمت إدارة مولودية باتنة أمس على ضبط التعداد الرسمي، الذي ستراهن عليه الإدارة      و الطاقم الفني، لتنشيط بطولة الموسم القادم، بعد الانتهاء من عملية الانتدابات و الحسم بشكل نهائي في العارضة الفنية، التي أسندت للمدرب مليك مقرة بمساعدة لزهر ملالة، ما جعل رئيس الفريق عز الدين زعطوط يبدي الكثير من الارتياح و التفاؤل، لأداء مشوار يكون في مستوى تطلعات الأنصار الذين ظلوا يطالبون بضرورة وضع الصعود إلى قسم الوطني الثاني هواة هدفا أساسيا.
و حسب زعطوط فإن الإدارة سعت لاستعادة أبناء الفريق الذين هاجروه في مواسم خلت نحو وجهات أخرى، منهم هلال عقيني، هزيل، غديري و زاوية موضحا بأن التعداد يضم في صفوفه مزيجا من العناصر الجديدة الباحثة عن البروز و التألق، و اللاعبين ذوي الخبرة على غرار مهاجم اتحاد بسكرة خوالد، ما يخول لها إعطاء دفع قوي للبوبية، على أمل جعلها تشكل قوة ضاربة في بطولة ما بين الجهات هذا الموسم، معربا عن قناعته بنوعية الانتدابات، و قدرة فريقه على لعب الأدوار الأولى بالاستثمار كما قال في حماس و تحدي اللاعبين، فضلا عن حنكة المدرب مقرة.
و استنادا إلى ذات المتحدث، فإن الإدارة تضع كامل ثقتها في هذا التعداد، و معه الجهاز الفني لتبييض صورة الفريق، داعيا في هذا الخصوص الأنصار إلى الالتفاف أكثر حول المولودية، في ظل الرهانات الكبيرة المنتظرة على حد تعبيره.
 م ـ مداني

و في ما يلي تعداد الفريق للموسم الجديد:
الحراس: قجوال (أ. مروانة) ـ ساسي (ت ـ مستغانم) ـ بوزيد
صندل (ج. عين مليلة) ـ بنور ـ هزيل ـ كمشي ـ رغيس (ا. خنشلة) ـ بلهادي ـ زاوية ـ هلال ـ عقيني ـ ربقي ـ موفق ـ غديري ـ شريط ـ ميهوبي ـ رحماني ـ العمري ـ عمراني     
   (أ. الشمرة)- برحلة ـ معوش ـ خوالد (ا. بسكرة).  

الرجوع إلى الأعلى