كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدافع الأيسر سفيان بن براهم اشترط على مسؤولي النادي الرياضي القسنطيني، إضافة بند في ملحق عقده، يسمح له بالتفاوض حول أجرته الشهرية، في حال نجاحه في المشاركة بانتظام خلال الموسم الأول.
ووافق محمد بوالحبيب على هذا المقترح، كونه يعد عاملا محفزا للاعب، لبذل قصارى جهوده للوصول إلى مبتغاه.  
وأعرب بن براهم عن ثقته في تحقيق أرقام جيدة مع الشباب، حيث يسعى جاهدا لتحقيق نسبة مشاركة تصل إلى 60 بالمائة، ما سيمكنه من تفعيل البند الخاص برفع أجرته الشهرية، علما وأن بن براهم يتقاضى حسب مصادرنا، أجرة شهرية ما بين 150 مليون و165 مليون سنتيم.
على صعيد آخر، ودائما حسب مصادرنا. يمتلك المهاجم كواكو مانوتشو الحق في مغادرة الشباب، في حال تلقيه لعرض جدي خلال الميركاتو الشتوي، بالنظر للاتفاق الحاصل بينه و بين مسؤولي السنافر، الذين أمضوا معه ملحقا للعقد يشمل كافة هذه الجوانب.
ويتواجد مانوتشو محط أطماع عديد النوادي، على غرار تي بي. مازمبي، بناء على طلب المدرب إيبارت فيلود الذي يعرفه تمام المعرفة منذ كان يعمل في سوسطارة، ناهيك عن بعض الفرق الخليجية التي تقدمت له ببعض العروض خلال تربص قمرت، لكن مانوتشو أرجأ الحديث عنها بالنظر إلى ارتباطه مع السنافر.
و رغم أن مانوتشو مركز مع شباب قسنطينة، الذي اختاره على عديد العروض المغرية، إلا أنه بإمكانه المغادرة بداية من شهر جانفي المقبل، بالنظر لملحق عقده مع السنافر، والذي يقضي بالسماح له بالتفاوض مع الأندية الأجنبية التي تريده.وكما سبقت الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فإن شباب قسنطينة قادر على الاستفادة من عائدات تحويل المهاجم مانوتشو، في حال السماح له بالمغادرة خلال الميركاتو المقبل، كون اللاعب يعد ملكا للشباب، رغم أنه معار فقط من إتحاد العاصمة.
بن عيادة يهدد بالمغادرة مجددا
في المقابل يتواجد المدافع حسين بن عيادة في وضعية نفسية سيئة، عقب عدم تسوية قضيته لحد الآن، حيث هدد بحزم حقائبه ومغادرة الشباب بشكل نهائي.واستنادا لمصادر النصر، فإن بن عيادة نقل انشغالاته إلى المدرب غوميز، وينتظر إيجاد حل لمشكلته في أسرع وقت ممكن.ورغم أن بن عيادة أمضى للشباب، بعد الموافقة على تعويض المليار سنتيم الذي دفعه لمسؤولي إتحاد العاصمة من ماله الخاص، غير أن إجراءات حصوله على مستحقاته العالقة متوقفة، ما جعله يشعر بحالة توتر شديد.ووجد اللاعب نفسه مضطرا لنقل انشغالاته إلى المدرب غوميز، حيث طالبه بضرورة التوسط لتسريع إجراءات حصوله على مستحقاته.
وحسب مصادرنا دوما، فإن بن عيادة هدد بعدم العودة إلى التدريبات، علما وأن هناك أخبارا تتحدث عن عدم تسوية مشكلته بعد.
مروان/ب

الرجوع إلى الأعلى