كشف الجناح الطائر زكرياء حدوش بأن الحظ عاندهم في أولى مباريات الأولمبياد أمام منتخب الهندوراس، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر من البرازيل بأنهم سيبذلون المستحيل من أجل تجاوز عقبة الأرجنتين في اللقاء الثاني، رغم صعوبة المأمورية التي تنتظرهم.
تلقيتم هزيمة مفاجئة أمام الهندوراس، ما تعليقك ؟
نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الانهزام أمام منتخب الهندوراس، خاصة وأننا كنا نعول على نقاط هذه المواجهة من أجل دخول المنافسة بقوة، لقد عاندنا الحظ بطريقة غريبة ما جعلنا نتلقى ضربة موجعة بالانهزام بنتيجة (3/2)، يجب أن ننسى هذه النكسة في أسرع وقت ممكن، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية أمام منتخب الأرجنتين هذا الأحد.
خسرتم اللقاء بسذاجة كبيرة، هل لك أن تخبرنا ماذا حدث بالضبط ؟
لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وتلقينا هدفين مفاجئين أخلطا حساباتنا بشكل كبير، لقد حاولنا التدارك في الشوط الثاني، ونجحنا في بسط سيطرتنا على المباراة، وخلقنا عدة فرص خطيرة، غير أننا تلقينا هدفا ضد مجريات اللعب جعلنا نفقد حظوظنا في إنهاء المباراة بنتيجة إيجابية، رغم تمكننا من تقليص النتيجة.
وضعيتكم تعقدت أكثر قبل مباراتي الأرجنتين والبرتغال ؟
يجب أن نعترف بأن أمورنا تعقدت بشكل كبير، حيث لم نعد نملك أي خيار سوى الفوز على الأرجنتين في اللقاء الثاني من أجل تفادي الإقصاء المبكر، صحيح أن المهمة لن تكون سهلة، بالنظر إلى قيمة وحجم المنافس، إلا أننا لا نملك ما نخسره.
كيف ترى حظوظكم في المواجهتين القادمتين ؟
لقد نسينا خيبة الهزيمة أمام منتخب الهندوراس، وبدأنا بالتفكير في الموعد القادم أمام منتخب الأرجنتين، سنحاول أن نقدم كل ما نملك، وبحول الله لن نخذل الجماهير الجزائرية التي استغل الفرصة من أجل تقديم الاعتذارات لها، عقب سقوطنا المدوي في لقاء الافتتاح، اعتقد بأن المستحيل ليس جزائريا، وسنظهر بوجه مغاير أمام الأرجنتين.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى