تسعى شركة «آبار» لفتح صفحة جديدة مع منافسي النادي الرياضي القسنطيني، من خلال طي صفحة الماضي، والبداية بأنصار الموب «ليكراب»، الذين خصتهم بدعوة لحضور لقاء عشية العيد، بين السنافر و المولودية بملعب الشهيد حملاوي، وهي الخرجة التي تهدف من ورائها الإدارة إلى تلميع صورة الشباب، خاصة مع أولئك الذين تدهورت العلاقات معهم، على غرار أنصار الموب.


وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدير المالي والإداري حكيم دابة، تلقى تعليمات من المسؤولين، من أجل مراسلة الفريق البجاوي، في محاولة لإقامة الصلح بين الفريقين مجددا.وراسل دابة إدارة الموب عبر البريد الالكتروني ولا يزال ينتظر الرد، الذي تأخر بسبب انشغال مسؤولي الفريق البجاوي بمنافسة كأس الكاف.وسيتنقل ممثل الشباب إلى بجاية الأسبوع القادم لملاقاة مسيري الموب، والحديث عن هذه المبادرة التي يسعى من ورائها مسؤولو الشباب إقامة الصلح بين الفريقين.وسيحاول ممثل الشباب العودة برد من إدارة عطية، للشروع في كافة التحضيرات اللازمة لاستقبال «ليكراب» بحملاوي بتاريخ 9 أو 10 سبتمبر المقبل، وما يعزز حظوظ نجاح هذه المبادرة التوقيت الذي ستلعب فيه المباراة، والذي سيتزامن وعشية عيد الأضحى المبارك، ما من شأنه أن يمنح هذه المبادرة بعدا آخر، ويعزز من فرص إقامة الصلح بين أنصار الفريقين.

الكاب يعتذر عن التباري مع السنافر

من جهة أخرى لا يزال القائمون على الشباب يبحثون عن منافس للتباري معه وديا بعد عودة التشكيلة من تونس. واستنادا لمصادرنا فإن المسؤولين راسلوا الكاب من أجل برمجة لقاء بتاريخ 13 أوت الجاري بملعب الشهيد حملاوي، وهو المقترح الذي قوبل بالرفض من مدرب باتنة روابح، الذي يرفض خوض أي لقاء ودي بعد العودة من تونس.
ويطمح المدرب غوميز لبرمجة مباراة ودية مع أحد فرق الرابطة المحترفة الأولى بعد العودة من تونس، لأنه يريد الاطمئنان على تشكيلته قبل دخول غمار المنافسة. واقتنع غوميز بضرورة التباري مع أحد الفرق الوطنية التي تنشط في المستوى العالي، خاصة وأن فريقه لم يخض لحد الساعة أي اختبار حقيقي، واكتفى بمقابلة نواد مغمورة في تونس، في انتظار لقاء الصفاقسي الذي سيلعب هذا الاثنين، والذي سيتمكن من خلاله غوميز من الوقوف على الإمكانات الحقيقية لفريقه.

إدارة السنافر تطالب بن عيادة بالتنازل عن مطالبه المالية

على صعيد آخر كشفت مصادر النصر، أن سوسو قد ضرب موعدا للمدافع حسين بن عيادة، بعد العودة من تربص تونس، وهذا في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عدم عودة بن عيادة من جديد إلى الشباب، على خلفية عدم تسوية قضية مستحقاته العالقة والمقدرة بمليار سنتيم. وحسب ذات المصادر سيلتقي بوالحبيب اللاعب بالعاصمة هذا الاثنين، من أجل إيجاد حل ودي معه. ويسعى سوسو جاهدا من أجل احتواء مشكلة المدافع بن عيادة، خاصة وأنه يعتبره من العناصر التي يعول عليها هذا الموسم، من أجل قيادة الشباب نحو تحقيق النتائج الإيجابية.     
 مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى