غادر سهرة أول أمس لاعب شباب باتنة أسامة مصفار، مقر تربص فريقه بفندق «الريحانة» بعين دراهم بتونس، و ذلك لأسباب عائلية، ليسير بذلك على خطى زميله قريش الذي انتهى التربص بالنسبة إليه قبل الأوان، على إثر وفاة والدته.
 مصفار الذي غادر التربص بترخيص من الإدارة و الطاقم الفني، ينتظر أن يستأنف التدريبات مع المجموعة بداية من يوم الأحد بملعب سفوحي، استعدادا للمباراة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و التي ستجمع الكاب بأولمبي المدية خارج القواعد، و ذلك بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة لمدة 4 أيام.
و في الوقت الذي عادت فيه تشكيلة الكاب أمس الثلاثاء من تونس، عقب إجراء آخر مباراة ودية له مع شبيبة بجاية. عقد الرئيس فريد نزار اجتماعا مع اللاعبين، و بحضور الطاقم الفني، كان فرصة لتقييم معسكر عين دراهم من شتى جوانبه، و رصد النقائص التي يسعى المدرب روابح لمعالجتها في المرحلة الأخيرة من التحضيرات، و المقررة للأسبوع المقبل، تزامنا مع ارتياح اللاعبين للأجواء الأخوية التي ميزت التربص.
على صعيد آخر سيكون الرئيس نزار يوم غد الخميس، في ضيافة السلطات المحلية لطرح انشغالات الإدارة حول التأخر في الأشغال الجارية بملعبي سفوحي و أول نوفمبر، حيث يأمل رئيس الكاب في إيجاد مخرج لهذه الإشكالية، لتفادي نقل اللقاءات الرسمية للجولات الأولى من البطولة خارج عاصمة الأوراس، بكل ما قد يكلف ذلك خزينة الفريق، من مصاريف ونفقات إضافية.  

     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى