أقر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بأن مهمة فريقه خلال الموسم الكروي الجديد لن تكون سهلة، بالنظر إلى عدة عوامل، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه أمس بالنصر بأنه على ثقة بمقدرتهم على تجاوز كافة العقبات، والبصم على نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي نجح فيه الدفاع في اكتساب احترام الجميع.
هل أنتم مستعدون لبداية الموسم الكروي الجديد؟
بطبيعة الحال نحن مستعدون لانطلاق الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد التحضيرات الشاقة التي قمنا بها لحد الآن، حيث خضنا عدة تربصات مكنتنا من تجهيز عناصرنا بالشكل المطلوب لبداية البطولة، التي لم يعد يفصلنا عنها سوى أسبوع واحد، لقد لمست خلال التحضيرات بأن هناك مجموعة تريد القيام بموسم متميز، ولما لا تكرار إنجاز الموسم الماضي، أين كنا قريبين من التأهل إلى مسابقة خارجية، رغم أننا لعبنا لأول مرة في الرابطة المحترفة الأولى.
كيف ترى هذا التعداد مقارنة بالموسم الماضي؟
نملك مجموعة منضبطة تقوم بعمل جبار من أجل تشريف الألوان التي تحملها. لقد مكنتني فترة التحضيرات من الوقوف على عديد النقاط الإيجابية، على غرار غياب المشاكل، رغم أننا خضنا تربصا طويلا دام أزيد من أسبوعين، صدقوني هذه الأمور إن دلت على شيء فإنما تدل على أننا نملك لاعبين محترمين بالإمكان الاعتماد عليهم هذا الموسم، اعتقد بأننا نملك تشكيلة أفضل من السنة الماضية، وانتداباتنا كانت مدروسة، ومكنتنا من تحقيق الازدواجية في كل منصب، ما سيمنحني الحلول طيلة الموسم الكروي الجديد الذي لن يكون سهلا على «الدياربيتي».
نجحتم في تخطي عقبة عدة نواد كبيرة في الوديات، ما تعليقك ؟
أجل لقد خضنا عديد المباريات الودية لحد الآن، حيث لعبنا مع بعض الفرق الجزائرية وكذا التونسية، وكانت عناصري في المستوى خلال كافة هذه اللقاءات، لا يجب أن أحكم على التشكيلة في المباريات الودية لأن الأمور في الرسميات قد تكون مغايرة، لقد حاولت إيصال معلومات لعناصري مفادها بأن التألق أمام الترجي التونسي ونادي القيروان وأولمبي المدية وشباب باتنة لا يعني شيئا، خاصة وأنهم قد يصطدمون بواقع مخالف بداية من لقاء الجولة الأولى أمام شبيبة الساورة.
لم تعد تفصلكم على مباراة الساورة سوى أياما قليلة، كيف ترى حظوظكم ؟
على الورق نحن نملك الأسبقية، كوننا سنلعب بميداننا وأمام أنظار جماهيرنا، ولكن يجب أن نتخذ كافة احتياطاتنا، خاصة وأننا على موعد للتباري مع أحد أبرز فرق الرابطة المحترفة الأولى، لدينا معلومات كثيرة عن شبيبة الساورة، وسنحاول أن نستغلها خلال مباراة السبت، من أجل البصم على أول انتصار، ما من شأنه أن يمنحنا جرعة معنوية كبيرة تحسبا لباقي المشوار.
ألا تعتقد بأن نتائج الموسم الماضي ستشكل عليكم ضغطا كبيرا؟
 يجب أن نقر بأن الضغوطات ستكون كبيرة علينا، بالنظر إلى مشوارنا الإيجابي خلال الموسم الماضي، ولكن ثقتنا في إمكاناتنا كبيرة، نحن نعلم بأن الضغط موجود في المستوى العالي، ويجب أن نكون محضرين كما ينبغي من أجل أن نكون عند مستوى تطلعات الأنصار الذين ينتظرون منا أن نكون في الموعد، و ننجح في تقديم موسم مشرف يليق بدفاع تاجنانت الذي أصبح يحسب له ألف حساب.    

 مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى