يرفض مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديديي غوميز منح لاعبيه راحة، رغم إجرائهم سهرة أمس مباراة ودية أمام شبيبة سكيكدة، حيث أن التقني الفرنسي يصر على ضمان أحسن تحضير لكلاسيكو الوفاق، ما جعله يبرمج حصة تدريبية صبيحة اليوم بملعب معهد تكنولوجيا الرياضة.
وقال مصدر مقرب من الطاقم الطبي للنادي الرياضي القسنطيني للنصر بأن المهاجم الهادي بلعميري سيشرع اليوم في الركض على انفراد، بعد أن تحسنت حالته كثيرا، وتخلى عن العكازات التي كان يستعين بها، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات التي أجراها وفق ما توقعه طبيب الفريق الدكتور بن خالد، حيث أكدت تخلصه من الإصابة بشكل نهائي.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن المهاجم بلعميري يصر على اللحاق بمباراة وفاق سطيف هذا السبت، وهو ما أكده لأعضاء الطاقمين الفني و الطبي، حيث أن بلعميري سيخضع إلى برنامج خاص يمكنه من اللحاق بلقاء فريقه السابق.
من جهة أخرى قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني إعادة متوسط الميدان الشاب خنطيط إلى فئة الآمال، بعد أن أجرى تربصين مع الشباب في تونس، أين أظهر بعض الملامح التي تبشر بالخير، لكن المفاجأة تمثلت في عدم إيداع ملف تأهيله إلى غاية الآن.
يأتي هذا في الوقت الذي سيتنقل اليوم الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط إلى الجزائر العاصمة، من أجل استخراج إجازات لاعبي الشباب لفئة الأكابر، خاصة بعد أن صادقت الرابطة في وقت سابق على جميع ملفات اللاعبين بما في ذلك ملف المهاجم مانوتشو، كما أن الكاتب العام للفريق سيستغل الفرصة من أجل إيداع ملفات مدربي فئة الآمال.
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن ملاك شركة شباب قسنطينة قرروا تعيين المهاجم الأسطوري للنادي الرياضي القسنطيني العايب سليم رئيسا للفئات الشابة، ومن المنتظر أن يوقع على العقد اليوم.
وكان للنصر حديث هاتفي مع العايب سليم قال فيه:» مسؤول من الآبار اتصل بي و عرض علي فكرة رئاسة الفئات الشبانية، وأكدت له استعدادي للعمل ودون أي شروط، خاصة عندما يتعلق الأمر بفريق القلب فإني مستعد لتقديم يد المساعدة بكل ما أملك من خبرة، شريطة وضع إستراتيجية واضحة للعمل وفقها».

خودة يوقع اليوم على عقده مديرا فنيا للشباب

وبعد أن كان من المقرر أن يصل المدرب كريم خودة في اليومين الماضيين بمدينة الجسور المعلقة، فإن المدرب السابق لشبيبة الساورة سينهي الجدل اليوم بتوقيعه على العقد الذي قامت الإدارة بتجهيزه وفق الاتفاق الواقع بينه وبين مستشار الآبار مرزوقي، حيث سيكون خودة المدير الفني للفئات الشابة و ينسق مع رئيس الفئات الشبانية العايب سليم، كما أنه سيشرف على فريق الآمال، علما وأن خودة مرتقب اليوم بقسنطينة بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث سيحل عبر الرحلة الجوية مرسيليا – قسنطينة.

الآمال يريدون استقبال الوفاق ببن عبد المالك

تقدمت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بطلب رسمي إلى الرابطة الوطنية من أجل تغيير ملعب احتضان مباراة الآمال أمام وفاق سطيف برسم الجولة الأولى، حيث أن الرابطة برمجت المباراة بملعب عين سمارة بداية من الساعة الرابعة مساء، في الوقت الذي يريد مسؤولو الشباب نقل المباراة إلى ملعب بن عبد المالك بقسنطينة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى