أشهر رئيس مولودية العلمة سمير بورديم سلاح التهديد بالاستقالة بسبب الضائقة المالية التي اعتبرها لا تساعد على مواصلة العمل موضحا في تصريح صحفي أنه لمس وجود حالة من الانقسام وسط طاقم التسيير، و رفض ما اسماهم بمجموعة (11)، ويعني هنا بقية الأعضاء لمجلس الإدارة المساهمة في التخفيف من الأزمة.
 بورديم أكد بأنه لم يعد باستطاعته توفير المال اللازم من اجتهاداته الشخصية، موضحا أنه عمل على تسوية جزء من مستحقات اللاعبين من خلال صرف أجرة شهرين، لكنهم ظلوا يطالبون براتب الشهر الثالث، وهو ما عجز عن تحقيقه، كما قال أمام غياب مصادر تمويل والنفقات المتزايدة تحسبا للموسم الجديد.
من جهة أخرى، تعادلت البابية أول أمس الخميس مع نجم مقرة بنتيجة (0 ـ 0) في لقاء ودي احتضنه ملعب زوقار، فيما عمد المدرب بوعراطة إلى الكشف عن برنامج الوديات للأسبوع الجاري، حيث يرتقب أن تلتقي المولودية غدا الأحد أمل بوقرانة، ثم دفاع تاجنانت يوم الثلاثاء، في انتظار موافقة شباب عين فكرون.
هذا وينتظر أن يجري اليوم السبت المدافع شرفاوي الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد خطورة وطبيعة الإصابة التي تعرض في الحصة التدريبية ليوم الأربعاء والتي حرمته من المشاركة في المقابلة الودية أمام نجم مقرة، شأنه في ذلك شأن الحارس شلالي الذي أعفاه بوعراطة من هذا اللقاء.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى