علمت النصر من مصادر موثوقة بأن تنصيب إدارة النادي الرياضي القسنطيني بصفة رسمية سيكون يوم الأحد القادم بالجزائر العاصمة، خلال الاجتماع المبرمج من طرف أعضاء مجلس الإدارة.
وحسب ذات المصادر فإن الملاك قرروا تعيين ديريكتوار يقود الفريق بداية من يوم الأحد، و سيكون مشكلا من محمد بوالحبيب و السعيد حميتي إضافة إلى مسير من الآبار، كما أن الملاك يفكرون في تعيين شخص آخر ضمن الديريكتوار.كما كشفت ذات المصادر بأن ملاك شركة شباب قسنطينة اتصلوا بالمسيرين أمس بعد أن علموا بما حدث في حصة الاستئناف والتي عرفت حضور 9 لاعبين فقط، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين غول و ليمان و بن شريفة و زعلاني و غربي و بزاز و الطيب و سامر و قيرابيس.، الأمر الذي جعل الملاك يطلبون من المسيرين الضرب بيد من حديد.
وفي السياق ذاته فإن بنود القانون الداخلي تنص على تعرض كل لاعب إلى غرامة مالية في حدود عشرين مليون سنتيم عن كل غياب عن الحصة التدريبية، خاصة إذا كان الغياب من دون ترخيص من طرف المدرب أو الإدارة.
على صعيد آخر أكدت ذات  المصادر الموثوقة بأن المدرب ديديي غوميز مهدد بالإقالة في أي وقت، خاصة بعد البداية السيئة للشباب، حيث أن المسيرين وقفوا على عدم قدرة التقني الفرنسي التحكم في المجموعة، ما ساهم في تسيب كبيرة، الأمر الذي أدى إلى تضييع 13 لاعبا حصة الاستئناف.
وحسب مصادرنا فإن اجتماعا مرتقبا بين المسيرين في الساعات القادمة للفصل في مستقبل غوميز.
من جهة أخرى يعانى القائد ياسين بزاز من انتفاخ على مستوى الكاحل، و هو ما جعله يكتفي بالتدرب على انفراد خلال حصة الاستئناف، حيث تفادى التدرب بالكرة من أجل تفادي أي مضاعفات، سيما وأنه يطمح للعودة سريعا لأجواء التدريبات الجماعية.
اللاعبون مطالبون بالانتقال إلى شققهم
وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن ادارة السنافر راسلت نظيرتها من فندق الخيام، وأكدت لها عدم تكفلها بمصاريف إيواء أي لاعب من الأكابر بداية من يوم أمس، خاصة و أن الإدارة منحت اللاعبين 50 مليون سنتيم، نظير كراء شقة في مدينة الجسور المعلقة و الانتقال إليها من أجل تخفيض قيمة الأعباء المالية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى